تكنولوجيا / IGN

شركة Kojima Productions تتعاون مع وكالة ناسا لإصدار... ساعة يد

تم الإعلان اليوم أن شركة Kojima Productions تتعاون مع وكالة ناسا، لكن ليس على لعبة، بل على ساعة يد.

يتم إنتاج ساعة Space Ludens بواسطة مصمم الساعات Anicorn، وتستلهم في تصميمها من النمط المرئي لتميمة شركة Kojima مع دمج عناصر تصميم شعار ناسا.

وتقول

: "تتشرف ANICORN بتقديم ساعة اليد SPACE LUDENS، التي تم تصميمها بفضل تعاون يحدث لمرة واحدة في العمر. وهي شراكة ملحمية مستوحاة من Ludens لنشر الإبداع والخيال وعنصر اللعب في الثقافة".

قد يكون هذا التعاون غير متوقع، لكن الساعة نفسها تبدو رائعة جداً، حيث يستفيد المصممون من أسلوب كوجيما ووكالة ناسا بطريقة تبرز للعيان على الفور.

وأضافوا أيضاً: "قامت ANICORN بتصميم SPACE LUDENS مع KOJIMA PRODUCTIONS باستخدام شعار ناسا كأحد زخارف التصميم. إنه توافق مثالي مع مفهوم ’جلب المرح إلى الكون المجهول‘ ".

الساعة مستوحاة من بدلة النشاط الإبداعي خارج المركبات التي يرتديها Ludens: وهو تميمة شركة Kojima. وتوضح Anicorn أن التميمة تم تصميمها بواسطة Yoji Shinkawa، بناءً على فكرة رائد فضاء يستكشف الفضاء الرقمي.

تتوفر ساعة يد Kojima x NASA للشراء في 27 سبتمبر 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا