تكنولوجيا / علوم وتقنيات

اسرع متصفح ويب للكمبيوتر و الجوال يحفظ لك خصوصيتك ويقدم لك VPN مجاني بدون حدود

AXplorer هو متصفح إنترنت خاص مجاني للكمبيوتر سواء للويندوز او الماك وكذلك اندرويد وايفون يحتوي على شبكة VPN مجانية مدمجة أيضًا. 

يحتوي على ميزات خاصة معبأة فيه لمنع الإعلانات والنصوص الأخرى على صفحات الويب. إنه يوفر حماية DNS ويدعم VPN المجاني للعديد من المواقع المجانية مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا وما إلى ذلك. 

إنه متصفح يعتمد على Chromium وبالتالي ستتمكن من تثبيت ملحقات متصفح كروم بشكل عادي  .

يوجد في إعدادات المتصفح قسم كامل للتحكم في إعدادات الخصوصية. لمزيد من التفاصيل ، ترى القائمة التالية لمعرفة ما تقدمه. 

اسرع متصفح ويب للكمبيوتر و الجوال يحفظ لك خصوصيتك ويقدم لك VPN مجاني بدون حدود

فيما يلي بعض أهم الميزات التي ستجدها في هذا المتصفح. المتصفح نفسه قابل للتخصيص وأنا متأكد من أنك ستحبه. يذكرني بـ Brave لأنه يحتوي على واجهة مماثلة.

الميزات الرئيسية لمتصفح AXplorer :

Block Trackers and Ads : يوجد قسم دروع للتحكم في هذه الإعدادات. يتيح لك هذا المتصفح منع الإعلانات وأجهزة التتبع من التطفل على أنشطتك عبر الإنترنت لاستهدافك لاحقًا في حملات مختلفة. يمكنك اختيار منع هذه المستويات على 3 مستويات كما هو محدد في قسم Shields.

Block Fingerprinting : يركز هذا المتصفح بشكل خاص على حظر السكريبات الخاصة بالبصمات. يستطيع الكشف عن تلك السكريبات وحظرها إلى الأبد. من خلال حظر البصمات ، ستستمتع بالمتصفح الخاص وسيكون من الصعب على المتعقبين إنشاء ملف تعريف الاستهداف الخاص بك.

Cookie Blocking : إذا كنت لا تريد من مواقع الويب التي تزورها ان تقوم بتخزين ملفات تعريف الارتباط في متصفحك ، فيمكنك تشغيل هذا الخيار. ومع ذلك ، بمجرد تشغيله ، قد لا تعمل بعض مواقع الويب.

- Block JavaScript : لمزيد من الأمان ، يمكنك اختيار حظر التعليمات الخاصة بالجافا على مواقع الويب الخاصة بك. ولكن نظرًا لأن جميع مواقع الويب تقريبًا تستخدم JS اليوم لتحميل المحتوى ، فلن تعمل الكثير من مواقع الويب مثل يوتيوب أثناء تشغيل هذا الخيار.

- Always on HTTPS : يحتوي هذا المتصفح على خيار لترقية اتصال HTTP غير الآمن تلقائيًا إلى HTTPS. يمكن أن يمنع هذا الخيار هجمات MITM إلى حد كبير.

- Free VPN : ربما تكون هذه هي أفضل ميزة لهذا المتصفح حتى الآن. تدعم شبكة VPN المجانية التي تقدمها مواقع متعددة ولا يوجد حد لعرض النطاق الترددي أيضًا في الوقت الحالي. لقد اختبرت اتصال VPN على Whoer.net واتضح أنه قوي للغاية.

- دعم ملحقات الكروم : يعتمد هذا المتصفح على مشروع Chromium الشهير. وهذا هو السبب في أنك ستتمكن من تثبيت ملحقات Chrome فيه من متجر Chrome الإلكتروني.

- كسب المال : لدى AXplorer برنامج أرباح من خلال عملته التي يقدمونها تسمى AXcoin. لكن هذه خيارات بالكامل. إذا لم تكن مهتمًا بالتعامل مع التشفير ، فيمكنك الاستمرار في استخدامه كمتصفح دون إنشاء أي حساب AX.

استخدام متصفح AXplorer 

يمكنك تنزيله وتثبيته بسهولة مثل أي متصفح آخر هناك. ما عليك سوى الحصول على ملف الإعداد من : هنا  . ثم تثبيته ببساطة والبدء في استخدامه. ستبدو الواجهة الرئيسية في البداية هكذا.

ميزات الرئيسية لمتصفح AXplorer

الآن ، يمكنك البدء في تكوينه لخصوصيتك. افتح الإعدادات من أعلى الجانب الأيمن ثم في الإعدادات ، اذهب إلى قسم Shields. ستجد هنا الميزات الأساسية التي يقدمها لحظر الاعلانات وبصمات وملفات تعريف الارتباط.

ميزات الرئيسية لمتصفح AXplorer

بعد ذلك ، انتقل إلى قسم "حظر الوسائط الاجتماعية Social media blocking " من هنا ، يمكنك تكوين ما إذا كنت تريد تعطيل الاشتراكات عبر الوسائط الاجتماعية على مواقع الويب. إذا كنت ترغب في تشغيل هذه الميزة ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة وبعد ذلك يمكنك دائمًا العودة لتعطيلها.

ميزات الرئيسية لمتصفح AXplorer

شيء آخر يمكنك تكوينه للخصوصية القوية هو تشغيل DNS الآمن. لذلك ، يمكنك فقط تشغيل خيار DNS عبر HTTPS في إعدادات امتداد AXplorer.

ميزات الرئيسية لمتصفح AXplorer

الآن ، يمكنك أخيرًا بدء التصفح بالطريقة التي تريدها. افتح أي موقع ويب ثم افعل أي شيء تريده. أداة حظر الإعلانات مدمجة ولكن إذا لم تعمل ، فيمكنك محاولة تثبيت إضافات كروم الشائعة مثل ABP أو Ghostery أو uBlock.

عندما تشعر أنك بحاجة إلى VPN ، يمكنك فقط تشغيله. يوجد خيار تشغيل VPS في شريط العناوين. من هناك ، يمكنك تحديد موقع من اختيارك. في الوقت الحالي ، يتيح لك تقديم مواقع شهيرة مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا وكندا.


ميزات الرئيسية لمتصفح AXplorer

بعد الاتصال بشبكة VPN ، يمكنك دائمًا التحقق من موقعك على مواقع الويب مثل mylocation.org.

ميزات الرئيسية لمتصفح AXplorer

بهذه الطريقة ، يمكنك استخدام هذا المتصفح البسيط والقوي. أنا متأكد من أنه لن يخيب ظنك بأي شكل من الأشكال. تصفح أي موقع ومن مكان مختلف إذا كنت ترغب في ذلك. تبدو خيارات المنع جيدة ، وإذا كنت من النوع الذي يستخدم هذه الميزات غالبًا ، فستعجبك.

وفي الاخير إذا كنت تحب تجربة متصفحات مختلفة ، فيمكنك تجربة AXplorer. 

تصفح أي موقع عن طريق تشغيل VPN أو افعل أي شيء. 

إنه يعمل مثل Chrome ولكن الواجهة مختلفة بعض الشيء. 

ولكن إذا استخدمته عدة مرات ، فسوف تعتاد عليه. أعجبني بشكل عام ولكن أداة حظر الإعلانات لم تعمل على العديد من مواقع الويب. 

كان علي استخدام ملحق إضافي لذلك. لذا ، جربها بنفسك وأخبرني برأيك فيها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا