تكنولوجيا / اليوم السابع

"إيف" ابنة ستيف جوبز تسخر من أيفون 14 على إنستغرام

  • 1/2
  • 2/2

سخرت "إيف جوبز" ابنة ستيف جوبز، المؤسس المشارك لشركة آبل، من ايفون 14 الجديد تمامًا التي تم تقديمه خلال حدث "Far Out"، بعد الإعلان عن الهاتف، نشرت الفتاة البالغة من العمر 24 عامًا قصة "ستوري" على انستجرام تظهر فيها رجل يشتري قميصًا جديدًا من متجر بينما يرتدي قميصًا مشابهًا، ومكتوب فوق الصورة، "أنا أقوم بالترقية من iPhone 13 إلى iPhone 14 بعد إعلان Apple ".

 

قصة انستجرام لابنة ستيف جوبز

من الواضح أن iPhone 14، الذي تم طرحه أمس، لم يثير إعجاب إيف جوبز، ابنة ستيف جوبز، المؤسس المشارك لشركة آبل، وفقاً لموقع gadgets360.

لفتت الميم الانتباه إلى كيف أن iPhone 14 الجديد ونماذجه السابقة متطابقة بشكل كبير، كما اشتكى العديد من محبي العلامة التجارية من عدم وجود تعديلات جديرة في المنتج الجديد.

في حدث 'Far Out' أمس، ألقى تيم كوك، الذي خلف ستيف جوبز في منصب الرئيس التنفيذي لشركة آبل، الكلمة الرئيسية، وكشف عن iPhone 14 و AirPods Pro و Apple Watch Urtla، إلى جانب ثلاثة منتجات جديدة.

تضمنت أجهزة iPhone الجديدة من Apple تحسينات طفيفة على الكاميرات وعمر البطارية لعدد من السنوات.

قالت شركة آبل إن الطلبات المسبقة لـ iPhone 14 ستبدأ في 9 سبتمبر، سيبدأ بيع iPhone 14 اعتبارًا من 16 سبتمبر، وسيبدأ بيع iPhone 14 Plus اعتبارًا من 7 أكتوبر.

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا