الارشيف / تكنولوجيا / علوم وتقنيات

مواقع كشف المتابعين والحسابات الوهميين على تويتر

كما يوحي الاسم ، فإن المتابعين الوهميين في تويتر Fake Twitter Followers عبارة عن بروفيلات على تويتر Twitter تم إنشاؤها ببساطة لمتابعة ملفات التعريف الأخرى لزيادة عدد المتابعين. 

في كثير من الأحيان ، لا تنتمي هذه البروفيلات المزيفة إلى "شخص حقيقي" وتستخدم لخلق انطباع خاطئ عن مدى تأثير الملف الشخصي "المتبع" أو أهميته.

غالبًا ما يكون هؤلاء المتابعون المزيفون عبارة عن روبوتات تمت برمجتها لإعادة التغريد ونشر التعليقات / الردود المزيفة وما إلى ذلك. يمكن للمحتالين الذين يتنكرون في صورة متابعين مزيفين استخدام هذه الروبوتات لنشر البرامج الضارة بالإضافة إلى التورط في المعلومات الشخصية للتصيد الاحتيالي. 

في كثير من الأحيان ، يتم استخدام هؤلاء المتابعين المزيفين للدعاية السلبية أو الإساءة إلى شخصية وصورة شخص مشهور من أجل المصالح الخاصة.

توصلت دراسة موثوقة إلى أن ما يقرب من 5٪ إلى 30٪ من متابعي Twitter مزيفون بسبب المبالغة الشديدة في استخدام "عدد متابعي Twitter" كمقياس "لتأثير" أو "وصول" الحساب.

من الضروري الاستمرار في تدقيق حسابات تويتر على فترات منتظمة لاكتشاف المتابعين الوهميين من جميع الأنواع وتطهيرهم بشكل فعال. يجب اعتماد هذه الإستراتيجية كجزء روتيني من إجراءات بروتوكول الأمن السيبراني للمؤسسة.

مواقع كشف المتابعين والحسابات الوهميين على تويتر

سنناقش في هذه المقالة حوالي 3 مواقع إلكترونية لكشف المتابعين الوهميين لأي حساب تريدعلى تويتر من خلال تدقيق حسابات تويتر على المعلمات الرئيسية.

1. FollowerAudit - موقع يكشف الحسابات الوهمية على تويتر

يمكن استخدام موقع الويب هذا لإجراء تدقيق لأي حساب Twitter عام للعثور على متابعين مزيفين دون إخطارهم على الإطلاق. يمكنه اكتشاف المتابعين الوهميين وغير النشطين على Twitter والروبوتات ومتابعي البريد العشوائي والمزيد.

بصرف النظر عن هذا ، يمنحك FollowerAudit أيضًا مقاييس مهمة مثل درجة جودة المتابعين ودرجة FA للحساب (النسبة المئوية للمتابعين الحقيقيين) ومراجعة تفصيلية للمتابعين. 

يمكنك تصدير التدقيق بالكامل إلى ملف PDF لإنشاء التقرير ولأغراض أخرى. يجب عليك المصادقة على حساب Twitter الخاص بك وتفويض FollowerAudit حتى تتمكن من استخدام التطبيق لتدقيق أي حسابات Twitter.

FollowerAudit - موقع يكشف الحسابات الوهمية على تويتر
FollowerAudit - موقع يكشف الحسابات الوهمية على تويتر

بشكل عام ، يعد followerAudit موقع جيد لكشف الحسابات الوهمية على تويتر بغرض اكتشاف المتابعين المزيفين والبريد الإلكتروني العشوائي. إذا كنت ترغب في معرفة القائمة الفعلية لمتابعي تويتر المزيفين ، فيجب عليك الترقية إلى حساب Premium الخاص بهم. يسمح الاشتراك المجاني بالتدقيق لما يصل إلى 5000 متابع.

2. Spark Toro - كشف المتابعين الوهميين على تويتر

هذا موقع ويب آخر يقوم بكشف المتابعين الوهميين لأي حساب على تويتر. مثل موقع الويب السابق ، يجب عليك المصادقة ومنح حق الوصول إلى حساب Twitter الخاص بك لإجراء التدقيق.

يمنحك التدقيق النسبة المئوية للمتابعين الوهميين جنبًا إلى جنب مع توزيع جودة التابعين و SparkScore الذي يصنف حساب Twitter للوصول والتأثير على مقياس 100.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Spark Toro معلومات مهمة حول الحساب المعني بعد تحليل واختبار حسابات المتابعين العشوائيين لعام 2000 للعوامل المرتبطة بالبريد العشوائي والبوت والجودة المنخفضة .

Spark Toro - كشف المتابعين الوهميين على تويتر
Spark Toro - كشف المتابعين الوهميين على تويتر

بشكل عام ، يعد Spark Toro موقعًا ممتازًا للعثور على المعلومات المتعلقة بمتابعي تويتر الوهميين . على سبيل المكافأة ، يمنحك موقع الويب ثروة من المعلومات حول أي حساب تويتر فيما يتعلق ببعض معايير التدقيق الرئيسية.

في هذا المقال يمكن الان انك تعلمت طريقة معرفة المتابعين الوهميين في تويتر , من اجل تظهير حسابك , او معرفة  المتابعين الوهميين لاي حساب تويتر .

ان نال المقال افادتك , لاتنسى ايضا مشاركته مع اصدقائك .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا