الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الإعلان رسميًا عن ريبوت لعبة الرعب الكلاسيكية Alone in the Dark

بعد تسريبات وشائعات منتشرة طوال الأسبوع الماضي، تم الإعلان عن عودة لعبة الرعب الكلاسيكية Alone in the Dark بشكل رسمي من خلال Reboot سيعيد تقديم أحداث اللعبة الصادرة في 1992 مع تغييرات مختلفة.

كما تم الإعلان خلال عرض THQ بالأمس، فإن الناشر يعيد إحياء Alone in the Dark بعد الحصول على حقوق السلسلة من Atari SA في عام 2018، ويوصف المشروع الجديد بأنه "رسالة حب" إلى السلسلة الأصلية، حيث تركز قصة Alone in the Dark على المحقق الخاص Edward Carnby الذي سيخوض مغامرة جديدة في Derceto Manor، القصر المخصص لأصحاب الأمراض النفسية من الأثرياء.

إلى جانب إدوارد، سيلعب اللاعبون أيضًا دور Emily Hartwood، ابنة أخت مالك القصر المفقود، وستختبر كل شخصية أحداث اللعبة من منظور فريد وبتغييرات ملحوظة، ويمكنك التأكد بنفسك من العرض الدعائي أدناه.

ستحكي Alone in the Dark قصة أصلية جديدة لكنها مازالت تعيد تصور عناصر لعبة الرعب بقاء الكلاسيكية في التسعينيات بما في ذلك الشخصيات والأماكن والموضوعات من العنوان الأصلي، وكما تتوقع، ستقاتل من خلال وحوش مرعبة أثناء حل الألغاز واستكشاف Derceto Manor وحدك.

شاهدنا أيضًا طريقة اللعب التي تضمنت منظور الشخص الثالث مع قيام إدوارد بإطلاق النار على بعض الوحوش الشريرة لإنقاذ حياته.

تعاون فريق التطوير Pieces Interactive مع الكاتب Mikael Hedberg ليلعب دور الكاتب الرئيسي للعنوان، خاصة وأنه يمتلك خبرات سابقة مع ألعاب الرعب مثل Amnesia: The Dark Descent و SOMA.

سيتم إصدار Alonge in the Dark لمنصات الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X / S، بالإضافة إلى نسخة الحاسب الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا