الارشيف / تكنولوجيا / IGN

لعبة Metal Slug Tactics أحدث المنضمين لقائمة تأجيلات 2022

ربما لا تحظى Metal Slug Tactics بنفس القدر من الاهتمام والمتابعة مثل عناوين AAA، ولكن بالنظر لنجاح أجزائها الكلاسيكية وامتلاكها شعبية ضخمة، فهي مرحب بها في العام الحالي الذي يشهد ندرة كبيرة في الإصدارات الجديدة بعكس السنوات الماضية، ولسوء الحظ، تم تأجيل موعد إصدار اللعبة التكتيكية للعام المقبل.

كانت Metal Slug Tactics تستهدف تاريخ إصدار في وقت لاحق هذا العام للحاسب الشخصي و Nintendo Switch، ولكن بحسب إعلان شركة النشر Dotemu على موقع Twitter، تم تأجيل تاريخ إصدارها من العام الحالي للعام المقبل.


وفقًا لبيان الناشر، يحتاج فريق Leikir Studio لفترة زمنية أطول لضمان تقديم مستوى الجودة المرتقب من العنوان صاحب الجماهيرية، وبالتالي قرر المطور والناشر نقل موعد الإصدار لعام 2023.

بالنظر لحقيقة عدم وجود تاريخ إصدار محدد في العام المقبل، أو حتى نافذة زمنية معروفة، يبدو أن Metal Slug Tactics لن تصدر قبل النصف الثاني من العام المقبل على أقل تقدير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا