الارشيف / تكنولوجيا / IGN

تَعرف على أهم مزايا طور Ultimate Team بلعبة FIFA 23

  • 1/2
  • 2/2

قامت اليوم شركة EA Sports بمُشاركتنا بعرض جديد للعبة FIFA 23 والذي يأتي ضمن حملة ترويجية واسعة بدأتها الشركة مؤخرًا للكشف عن أهم مزايا إصدار هذا العام، ولكن اليوم نتعرف بشكل أكبر عما يشهده طور Ultimate Team من مزايا جديدة.

حيث أعلنت شركة EA Sports عن قُدوم مباريات جديدة داخل طور Ultimate Team والتي تأتي بعنوان FUT Moments، وسيكون عليك خلال تلك المباريات تنفيذ العديد من المهام بشكل معين من أجل الحصول على مجموعة من النجوم التي تُساعدك في شراء حزم/ باكات لاعبين أو مكافئات متنوعة تستخدمها في باقي مباريات هذا الطور.

كشفت الشركة أيضًا عن تغييرات بنظام Chemistry والذي أصبح مُختلف وبإمكانك حتى تغيير مركز بعض من اللاعبين إلى مراكز أخرى قاموا بتجربتها في المباريات الحقيقة. تم الحديث عن تجربة اللعب المشترك والتي تتيح للاعبين إمكانية تجربة المباريات رفقة لاعبين أخرين من منصات أخرى. هناك أيضًا إمكانية تخصيص الاستاد الخاص بك والتي ستشهد إضافات أكبر عن الإصدارات السابقة من اللعبة.

يُذكر أن لعبة FIFA 23 قادمة رسميًا في 30 سبتمبر المقبل عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا