الارشيف / تكنولوجيا / علوم وتقنيات

ان كنت من عشاق تعلم اللغات الأجنبية فهذا الموقع سيساعدك

Memrise هو منصة تعليم لغات على عكس تعلم الكتب المدرسية: إنه ممتع وفعال. تأسست Memrise في عام 2010 ، وقد نمت بسرعة وأصبح الآن ما يقرب من 60 مليون شخص في 189 دولة يتعلمون اللغات معنا لتحسين أنفسهم والتواصل مع الآخرين ومع العالم من حولهم.

يحتوى الموقع على الآلاف من أمثلة الفيديو للغة المستخدمة في الحياة الواقعية و كذلك جمل عملية يتم تدريسها في دورات مصممة من قبل متحدثين أصليين يجعلك تشعر وكأنك هناك مع السكان المحليين .


ان كنت من عشاق تعلم اللغات الأجنبية فهذا الموقع سيساعدك

تجد في الموقع اختبارات الألعاب التي تدرب على مهاراتك اللغوية

تسترشد Memrise بثلاثة مبادئ:

محتوى غني بلغة واقعية

تحتوي دورات Memrise على شيء واحد لا تمتلكه الكتب المدرسية: لغة الحياة الواقعية. فريق اللغويين لدينا ليسوا خبراء فحسب ، بل هم أيضًا شغوفون بتعليمك اللغة التي يتحدثون بها بأنفسهم في الحياة اليومية. 
للإضافة إلى الثراء ، تمتلئ دوراتنا بآلاف مقاطع الفيديو للمتحدثين الأصليين الذين يتحدثون بلغتهم الأم ، في مسقط رأسهم. حتى تتمكن من تعلم كيفية فهم الأصوات واللهجات الأصيلة ، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والتعرف على الثقافة.

وصفة بذيئة للتكنولوجيا والعلوم

تم إنشاء Memrise بمزيج من التكنولوجيا والعلوم التي تجعل عقلك ينبض بالحياة. إعادة قراءة قوائم لا تنتهي من الكلمات والعبارات أمر ممل ، وعقلك يعرف ذلك. نحن نعلم أن جعلك تستخدم ما تتعلمه بطرق متنوعة وفي أوقات محددة أمر مثير وفعال ، وعقلك يحب ذلك!

إذا لم يكن الأمر ممتعًا ، فلن تتعلم

من كان يشعر بالملل في المدرسة؟ نملك! وهو أمر غريب ، لأن أفضل تعلم يحدث عندما تستمتع بوقتك لدرجة تجعل انتباهك منخرطًا بشكل كامل. 

هذا هو الاختبار الذي يجب أن يجتازه كل المحتوى الخاص به قبل الوصول إلى التطبيق حتى يتعلم الملايين من خلاله. اجعلها ممتعة ، أو اذهب إلى المنزل.

ان نال المقال افادتك , لاتنسى ايضا مشاركته مع اصدقائك .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا