الارشيف / تكنولوجيا / IGN

إشاعة: Eidos Montreal يريد العودة لسلسلة Deus Ex للتغلب على Cyberpunk 2077

مع استحواذ ناشر جديد على فريق Eidos Montreal، يفكر الاستوديو جديًا في العودة لسلسلة Deus Ex والعمل على جزء جديد وفقًا لأحدث الشائعات.

يقول المسرب Jeff Grubb أن فريق Eidos Montreal لدية رغبة قوية في تقديم جزءًا جديدًا من Deus Ex لإعطاء اللاعبين التجربة التي لم تتمكن Cyberpunk 2077 من تقديمها بعد المشكلات المختلفة التي عانت منها بعد الإطلاق.

على ما يبدو أن العودة للعمل على السلسلة مجددًا لم تكن ممكنة تحت لواء Square Enix، ومع انتقال ملكية الاستوديو لشركة Embracer Group، يبدو أنهم سيستغلون الفرصة للعمل على جزء جديد من سلسلة التخفي، رغم ذلك، يشير التقرير لكون النقاشات مازالت في مراحلها الأولية لم يتم اتخاذ قرارًا نهائيًا بعد.

على الجانب الآخر، لم ينفي الصحفي Jason Schreier صحة التقارير المتداولة بخصوص عودة ألعاب Deus Ex، لكنه أشار لوجود لعبة جديدة كليًا قيد التطوير حاليًا ويفترض أن تصدر أولًا، وبالتالي ستغيب سلسلة Deus Ex لعدة سنوات قبل الإعلان عن أي جزء جديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا