الارشيف / تكنولوجيا / IGN

فيديو Marvel’s Midnight Suns يستعرض لنا تاريخ Captain Marvel

يواصل استوديو Firaxis Games عروضه الدعائية التي تغطي كل بطل من أبطال لعبة Marvel's Midnight Suns، واليوم موعدنا مع فيديو مخصص لاستعراض تاريخ Captain Marvel.

عاشت Carol Danvers رحلة مليئة بالأحداث في تاريخ القصص المصورة لشركة Marvel، ويساعد مقطع الفيديو الجديد في جذب اللاعبين القدامى والوافدين الجدد على حد سواء من خلال سرد قصتها المثيرة بالتفصيل.

كانت "دانفرز" في الأصل طيارًا في سلاح الجو، وعملت كزميل لـ Mar-Vell، وبعد حمايتها من الانفجار التي تعرضت له، تحورت واكتسبت قوى خارقة وعرفت باسم Ms Marvel، حيث لعبت دور البطولة في مسلسلها الخاص وانضمت في النهاية إلى فريق Avengers.

على الرغم من تعاونها أيضًا مع X-Men و Defenders و Iron Man، إلا أن "دانفرز" عانت من فقدان الذاكرة واتخذت أسماء مختلفة مثل Warbird و Binary.

جدير بالذكر أن Marvel's Midnight Suns ستتوفر في 7 أكتوبر المقبل عبر أجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا