تكنولوجيا / IGN

رسميًا: ليدي غاغا ستتواجد بالجزء الثاني من فيلم Joker

في شهر يونيو الماضي ظهرت بعض التقارير التي تُشير بأن المطربة والممثلة الشهيرة "ليدي غايا" تُجرى محادثات مبكرة لتَجسيد دور "هارلي كوين" خلال أحداث الجزء الثاني من فيلم Joker الذي صدر في 2019، وها نحن نَحصل اليوم على التأكيد الرسمي.

حيث أعلنت "ليدي غاغا" عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر" بأنها ستُشارك الممثل " خواكين فينيكس" البطولة خلال أحداث فيلم Joker 2، وشاركتنا بمقطع قصير نُشاهد "فينكس" وبعدها "غاغا" وهما يرقصان على موسيقى كلاسيكية.

في حين أن الرسالة لا تكشف عن الدور الذي ستلعبه، ولكن كما ذكرت بالأعلى فقد أشارت العديد من التقارير بأنها ستَلعب دور "هارلي كوين" خلال أحداث الفيلم، حتى أن بعض الشائعات تُشير بأن الجزء الجديد سيكون فيلماً موسيقياً.

تم التأكيد بأن الجزء الثاني من فيلم Joker سيكون باسم Joker: Folie A Deux ومن المفترض أنه سيُعرض بدور السينما في 4 أكتوبر 2024. ولكن من المفترض أن يُشارك المخرج "تود فيليبس" في كتابة السيناريو الخاص بالجزء الجديد مع استمراره كمخرج للفيلم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا