تكنولوجيا / IGN

نظرة خاطفة على تخصيص الشخصية بلعبة Hogwarts Legacy وبعض المشاهد السينمائية الجديدة

بعد الكثير من الانتظار، خرجت إلينا شركة النشر WB Games وأستوديو Avalanche في شهر مارس الماضي وكشفا الستار عن لعبة Hogwarts Legacy من خلال مقطع جديد لأسلوب اللعب، بل والكشف عن موعد إطلاقها وأن اللعبة تستهدف موسم أعياد 2022 لتَصدر عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي. ومنذ هذا الوقت وبدأ الأستوديو يُشاركنا بتفاصيل صغيرة عن اللعبة بين الحين والأخر.

واليوم تَحصل لعبة Hogwarts Legac التي ستأخذنا في عالم السحرة على لقطات جديدة تم الكشف عنها خلال حديث تقني بـ Autodesk Vision، حيث تُظهر اللقطات الجديدة عن ميزة تخصيص شخصية اللاعب بالإضافة إلى مشاهد سينمائية، تُظهر اللقطات السينمائية الجديدة اثنين من طلاب مدرسة "هوجورتس" يشاهدان سراً بينما يهاجم ثلاثة أشخاص يُهاجون أحد الحيوانات السحرية ويقيّدونه. ينتهي المشهد بانقسام الطلاب، على الأرجح للتعامل مع السحرة الظلاميين.

إلى جانب هذا المشهد الرائع، تضمن حديث Autodesk أيضًا نظرة على خيارات تخصيص الشخصيات في اللعبة، وعلى الرغم من أننا لم نر لقطات كاملة من القوائم، إلا أن الصور تعرض عشرات الملابس وشكل الوجه وخيارات تصفيفة الشعر، مما يشير إلى أنه سيكون هناك مساحة كبيرة لك لجعل ساحرك أو ساحرتك كما تريد.

على الرغم من ندرة تفاصيل لعبة Hogwarts Legacy المنتظرة، إلا أننا نعرف من سيكون القادمين باللعبة وهو ساحر ظلامي اسمه "فيكتور روكوود" بالإضافة إلى Goblin يُسمى Ranrok الذي يقود نوعًا من تمرد العفاريت.

أحداث لعبة Hogwarts Legacy تَدور في أواخر القرن التاسع عشر أي قبل وقت طويل من أحداث سلسلة Harry Potter أو حتى أفلام Fantastic Beasts، وهو الأمر الذي منح مطوري اللعبة Avalanche Software مساحة أكبر للتجربة، فالرغم من كل شيء إلا وأنه لم يتم استكشاف عالم السحرة في القرن التاسع عشر إلى حد كبير في الكتب أو الأفلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا