الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الإعلان رسمياً عن تاريخ عرض فيلم Joker 2

كشف تقرير من Deadline أن فيلم Joker: Folie A Deux قادم في تاريخ 4 أكتوبر 2024. والذي سيشهد عودة المخرج تود فيليبس الذي شارك في تأليف سيناريو الجزء الثاني إلى جانب النجم خواكين فينكس الذي سيعود لتأدية دور آرثر فليك، الرجل الذي تحول إلى الجوكر.

وتأتي هذه الأنباء بعد قيام Warner Bros. Discovery بإلغاء فيلم Batgirl، والذي كان شبه مكتمل مع تكلفة بلغت 90 مليون دولار. وفي حين قال بعض المطلعين أن سبب الإلغاء كان لتقليص النفقات، إلا أن تقارير سابقة ادعت أيضاً أن المالكين الجدد لعلامة Warner Bros. يريدون تجديد أفلام DC مع أفلام أكثر شبيهة بفيلم Joker.

وبالنظر إلى أن أول فيلم Joker أصبح أكثر الأفلام جنياً للأرباح بتصنيف R وترشح لـ 11 جائزة أوسكار، فلم تكن هناك مخاوف لإلغاء الجزء الثاني من Joker تحت الإدارة الجديدة.

وبالإضافة إلى Joker 2، لا تزل هناك العديد من مشاريع DC التي لا زالت قيد العمل حالياً من ضمنها Shazam و Black Adam و Aquaman 2 و و The Flash. وهناك أيضاً كون Batman المنفصل والأفلام المشتقة عنه لمات ريفز.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا