تكنولوجيا / IGN

إشاعة: إلغاء لعبة Warcraft للهواتف الذكية من Blizzard و NetEase

  • 1/2
  • 2/2

أكدت Activision أن لديها العديد من ألعاب Warcraft قيد التطوير للهواتف الذكية قبل عام تقريبًا، وبينما تم الكشف عن واحدة من هذه الألعاب رسميًا وهي Warcraft Arclight Rumble، يبدو أنه تم إلغاء مشروع آخر ظل قيد التطوير لفترة بالتعاون بين Blizzard و NetEase.

وفقًا لتقرير شبكة بلومبرج، على لسان الصحفي Jason Schreier، ألغت Activision لعبة Warcraft من نوع MMOPRG والتي كانت قيد التطوير للأجهزة المحمولة بالتعاون مع NetEase Entertainment، نفس الشركة التي ساهمت في تطوير Diablo Immortal.

أفادت التقارير أن NetEase قامت بحل فريق التطوير المسؤول عن المشروع، والذي يتألف من أكثر من 100 مطور، وتم إعادة تعيين عدد قليل منهم في أماكن أخرى داخل الشركة.

يُزعم التقرير أن Blizzard Entertainment و NetEase Entertainment اختلفا بشأن شروط العمل، مما أدى في النهاية إلى إلغاء العنوان، ويقترح "شراير" في تقريره أن هذا القرار قد يكون له تأثير على علاقة العمل بين الشركتين في المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا