تكنولوجيا / IGN

لاعب Diablo Immortal لا يمكنه الوصول لمواجهات PvP بعد إنفاق 100 ألف دولار!

قال أحد لاعبي Diablo Immortal، الذي يدعي أنه أنفق حوالي 100 ألف دولار على المشتريات داخل اللعبة، إنه قد يسعى لاسترداد الأموال بعد أن فقد إمكانية الوصول لمباريات PvP فجأة.

نشر اللاعب jtisallbusiness مقطع فيديو على YouTube بخصوص المشكلة التي واجهها، والتي يعاني منها منذ شهر ونصف، خلال ذلك الوقت قال إنه قضى على الأرجح 48-72 ساعة في محاولة الوصول لمباريات Battlegrounds PvP دون نجاح، والسبب هو التقييم الخاص به أثناء البحث عن لاعبين، والذي لا مثيل له.

بعد إصدار Diablo Immortal في 2 يونيو، قال jtisallbusiness إنه دفع مبلغًا كبيرًا من المال في اللعبة وانتهى به الأمر بشخصية قوية جدًا لدرجة أنه سجل في Battlegrounds ما بين 300 و 450 انتصارًا وثلاث خسائر فقط.

قال إنه تواصل أولاً مع شركة Blizzard بشأن المشكلة منذ أكثر من شهر عبر الدردشة المباشرة وتم توجيهه لنشر مشكلته في المنتدى وهو ما فعله، وبعد فشل Blizzard في إيجاد حل، قال jtisallbusiness إنه حاول إثارة المشكلة من خلال الاتصال بموظفي Blizzard عبر Twitter.

رداً على ذلك، قيل له إن المشكلة تتعلق بمستوى مهارته وأن Blizzard تأمل في حلها في غضون أسابيع قليلة، لكن الشركة لا تستطيع الجزم بذلك.

قال jtisallbusiness إن المشكلة تؤثر على قدرته على جني الأموال من اللعبة كصانع محتوى وأنه يفكر في استشارة محام بعد فشله في الحصول على رد مناسب من Blizzard حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا