تكنولوجيا / IGN

تأجيل مسلسل Star Wars: Andor وحصوله على عرض جديد

أعلنت شركة Disney عن تأجيل مسلسل Star Wars: Andor حتى 21 سبتمبر، وأرفقت مع الإعلان عرضاً جديداً للمسلسل.

كان من المقرر عرض المسلسل عبر Disney+ في 31 أغسطس، لكن تم تأجيله لمدة شهر تقريباً، وسيبدأ عرضه الآن مع أول 3 حلقات دفعة واحدة.

ولم تشرح Disney سبب التأجيل، لكن يعود ذلك على الأرجح كي لا يتضارب موعد عرضه مع عرض مسلسل آخر كبير من Disney+، وهو She-Hulk الذي يبدأ عرضه في 17 أغسطس.

يُلقي العرض الجديد بحد ذاته نظرة أكثر جرأة على عالم Star Wars مما اعتدنا عليه، مع نظرة متوازية بين روعة الإمبراطورية وبين تحالف المتمردين المتصاعد.

نرى أيضاً الكثير من اللقطات لشخصية ’لوثين رايل‘ الذي يبدو بأنه يقوم بتجنيد المتمردين، من بينهم ’ساو غاريرا‘ الذي ظهر في Rogue One: A Star Wars Story ومسلسل الرسوم المتحركة Clone Wars ولعبة الفيديو Star Wars Jedi: Fallen بالترتيب.

كما حصلنا أيضاً على بوستر جديد للمسلسل بالإضافة إلى عدة صور، والتي يمكنكم رؤيتها جميعها أدناه:

بوستر Andor جديد. (الصورة من: Disney)

يتبع Andor قصة ’كاسيان أندور‘، الجاسوس المتمرد الذي يلعب دوره ’دييغو لونا‘ الذي ظهر لأول مرة في Rogue One. تم الإعلان عن المسلسل في عام 2018، وهو أحد أطول مشاريع Lucasfilm.

تم تصميم المسلسل ليبدو مختلفاً عن مشاريع Star Wars السابقة، وذلك باستخدام عناصر عملية أكثر بكثير من المؤثرات البصرية الثقيلة التي تشتهر بها المسلسلات والأفلام الحديثة.

إليكم الصور الجديدة أدناه:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا