الارشيف / تكنولوجيا / IGN

فيلم Top Gun: Maverick يتصدر شباك التذاكر الأمريكي خلال عطلة هذا الأسبوع بفارق طفيف جدًا عن فيلم Elvis

استطاع كل من Elvis و Top Gun: Maverickالقتال بضراوة على صعيد العائدات، وهو الأمر الذي جعل كلا الفيلمين يتصدران شباك التذاكر الأمريكي خلال عطلة نهاية الأسبوع، وذلك بعدما حقق كل منهما 30.5 مليون دولار بشباك التذاكر الأمريكي.

ولكن وفقًا لما أورده كل من Variety وBox Office Mojo، فإن Top Gun: Maverick لديها حاليًا تقدمًا طفيفًا، حيث حقق الفيلم 30،500،176 دولارًا في عطلة نهاية الأسبوع الخامس له بدور السينما، بينما حقق فيلم Elvis الذي ظهر لأول مرة في نهاية هذا الأسبوع عائدات وصلت إلى 30500000 دولار.

فيلم Top Gun: Maverick قدم أداء قوي بشباك التذاكر الأمريكي، حيث وصل الفيلم الآن إلى 521 مليون دولار بشباك التذاكر الأمريكي، بينما استطاع عالميًا أن يتجاوز أخيرًا حاجز المليار دولار، وأصبح الفيلم الأكثر ربحًا في عام 2022، وهو أول فيلم يتجاوز المليار دولار منذ Spider-Man: No Way Home الذي حقق 1.9 مليار دولار خلال العام الماضي.

من ناحية أخرى، حصد فيلم Elvis حوالي 20 مليون دولار أخرى من 51 سوقًا دوليًا ووصلت عائدات الفيلم عالميًا إلى 50.5 مليون دولار حتى الآن.

تَمكن أيضًا كل من Top Gun: Maverick و Elvis من الإطاحة بفيلم Jurassic World Dominion الذي احتل المركز الأول على مدار الأسابيع الماضية، والذي تَراجع الآن إلى المرتبة لثالثة بقائمة شباك التذاكر الأمريكي، حيث حصل فقط على 26.4 مليون دولار، ومع ذلك فقد كان هذا كافياً لجعل أحدث أفلام Jurassic World يتجاوز 300 مليون دولار بالولايات المتحدة و746.6 مليون دولار عالميًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا