الارشيف / تكنولوجيا / IGN

مجلس إدارة Twitter يوافق بالإجماع على استحواذ Elon Musk

  • 1/2
  • 2/2

اقترب استحواذ Elon Musk على Twitter من الاكتمال بعد أن صوت مجلس إدارة Twitter بالموافقة على الصفقة المعلقة.

ستنتقل عملية التصويت الآن إلى مساهمي عملاق وسائل التواصل الاجتماع، واللذين سيختارون ما إذا كانوا سيوافقون على الصفقة في اجتماع خاص لحملة الأسهم، وفقًا للجنة إيداع الأوراق المالية والبورصات الجديدة (SEC).

سيسمح الاجتماع، الذي سيعقد قبل نهاية العام، للمساهمين بتحديد ما إذا كانوا سيوافقون على عرض ماسك البالغ 44 مليار دولار، وفي حال فعلوا ذلك، فسيحق لمساهمي Twitter الحصول على 54.20 دولارًا أمريكيًا نقدًا لكل سهم من الأسهم التي يمتلكونها، وهو المبلغ الذي تم تقييمه به في آخر يوم تداول كامل قبل أن يكشف Musk عن حصته البالغة 9٪.

أوصى مجلس إدارة Twitter المساهمين بالتصويت على اتفاقية الاندماج مع الموافقة على التعويض، على الجانب الآخر، ومنذ تقديم العرض، اشتكى Musk من أن Twitter لا يفعل ما يكفي من الجهود للكشف عن العدد الحقيقي لبرامج البريد العشوائي والحسابات المزيفة على المنصة، والتي تقول الشركة إنها تمثل حوالي 5 بالمائة.

في وقت سابق من هذا الشهر، هدد ماسك بالانسحاب من الصفقة، مدعيا أن Twitter انتهك العقد، مما دفع إدارة الموقع لمنحه حق الوصول إلى "مجموعة البيانات الكاملة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا