الارشيف / تكنولوجيا / IGN

فشل Babylon’s Fall يستمر مع وصول أعداد اللاعبين المتزامنين إلى صفر!

يمكن اعتبار لعبة Babylon's Fall بمثابة درس محبط عن مدى السوء الذي يمكن أن تصل إلية الألعاب الخدمية ما لم تحظى بالاهتمام المطلوب أو المحتوى الكافي وقت الإطلاق، وبعد أن وصلت أعداد اللاعبين النشيطين إلى لاعب واحد فقط في الشهر الماضي، تراجع العدد في الفترة الأخيرة إلى صفر.

استمرت اللعبة في الكفاح من أجل الحفاظ على أي عدد من قاعدة اللاعبين منذ إطلاقها ولم تتمكن سوى من الاحتفاظ بعدد قليل جدًا من اللاعبين المتزامنين في إصدار Steam وحده، ووفقًا لأرقام Steam Charts، تراجعت أعداد اللاعبين إلى صفر في 18 يونيو الماضي.

كانت اللعبة قادرة على العودة إلى "الوضع الطبيعي" في أعداد اللاعبين بعد ذلك بوقت قصير وتمكنت من الاحتفاظ بما لا يقل عن 5 لاعبين في وقت واحد عند أدنى نقاطها منذ ذلك الحين، رغم ذلك، لا يبدو أن الوعود الخاصة بشركة Square Enix كافية لإعادة اهتمام اللاعبين بالعنوان، ولن يكون من المفاجئ تخلي الناشر الياباني عن تصريحاته السابقة وإيقاف دعم اللعبة في الفترة القادمة.

كان أقصى عدد للاعبين المتصلين في آن واحد داخل اللعبة هو 77 لاعبًا وتم الوصول لهذا الرقم في شهر مايو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا