الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الإعلان رسميًا عن لعبة Star Wars Jedi: Survivor

بعد الكثير من التقارير والشائعات خلال الفترة الماضية، ها هو الإعلان الرسمي عن الجزء الجديد للعبة Star Wars Jedi: Fallen Order يأتينا الآن، حيث كشف أستوديو Respawn منذ قليل عن لعبة Star Wars Jedi: Survivor وذلك خلال احتفالات Star Wars العالمية، وتم الكشف بأن اللعبة قادمة بشكل رسمي في 2023.

ولهذه المناسبة حصلنا أيضًا على مقطع سينمائي قصير نُشاهد خلاله بطل اللعبة Cal Kestis بعد أحداث Jedi: Fallen Order، ولايزال هاربًا من الإمبراطورية، وبالرغم من قُصر المقطع الدعائي إلا أنه يحتوي على الكثير من طابع Star Wars مع ألغاز جديدة.

من الغريب أن Cal الذي قضى اللعبة السابقة في كسب عائلة من الحلفاء يَعود مرة أخرى ليكون وحده، ويبدو أن السيف الضوئي الذي قضى الكثير من الوقت في إعادة بنائه يقع في أيدي الإمبراطورية. بشكل أساسي Cal سيكون في وضع سيء مع بداية Jedi: Survivor.

سيتم إطلاق لعبة Star Wars Jedi: Survivor من Respawn عبر أجهزة الجيل الجديد PlayStation 5 و Xbox Series وأيضًا الحاسب الشخصي، ولم تذكر EA أجهزة الجيل القديم أو عن إمكانية قُدومها لأصحاب الجيل القديم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا