الارشيف / تكنولوجيا / IGN

شركة Microsoft تؤكد العمل على جهاز صغير لبث الألعاب عبر خدمة Xbox Cloud

  • 1/2
  • 2/2

قدمت شركة Microsoft تصريحات رسمية لموقع Windows Central أكدت فيها أنها تعمل على جهاز صغير واقتصادي لبث الألعاب غير خدمة Xbox Cloud.

يحمل الجهاز الصغير حالياً تسمية Project Keystone وتسعى الشركة من خلاله إلى منح المستخدمين واللاعبين طريقة اقتصادية وسهلة لبث الألعاب دون عناء.

وأكدت الشركة في تصريحاتها للموقع أنها تعمل على جهاز كهذا تطبيقاً لمنهجية منح اللاعبين إمكانية لعب الألعاب التي يريدونها على الأجهزة التي يريدونها وفي أي مكان يريدونه.

وأضافت الشركة أننا سوف نتمكن من توصيل هذا الجهاز الصغير لأي شاشة تلفاز أو شاشة حاسب والاعتماد عليه دون وجود جهاز منزلي للألعاب.

ويبدو أن الشركة قررت التعديل على التصميم الحالي للجهاز، فقد صرحت للموقع الإعلامي سابق الذكر عن رغبتها بالابتعاد عن النموذج الحالي من الجهاز والاستفادة من خبرتها حتى الآن لابتكار نموذج جديد يسمح بوصول خدمة Xbox Cloud لمزيدٍ من اللاعبين حول العالم.

هذا يعني أيضاً أن Project Keystone بعيداً عن المتناول في الوقت الحالي وقد ننتظر كثيراً وربما لعامٍ كامل قبل الكشف عنه رسمياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا