الارشيف / تكنولوجيا / IGN

هناك لعبة MMO من Marvel تم إلغاؤها

يبدو وأن ناشر DC Universe Online قد قام بإلغاء لعبة MMO تابعة لشركة "مارفل، وذلك بعد ستة أشهر فقط من الكشف عن اللعبة.

تم الإعلان عن قرار الإلغاء عن طريق مدونة الشركة الأم Enad Global 7 وتم رصدها عن طريق موقع GamesRadar، وأشار بأن قرار الإلغاء جاء بعد إعادة تقييم حجم المشروع وحجم الاستثمار، وأشار الناشر بأن كونها لعبة MMO فهي ستَكون باهظة الثمن وغير قادرة على ضمان مبلغ معين من المال في المقابل، ولذلك قررت EG7 أن تُلغي اللعبة ولا تَجعلها جزءًا من أعمالها القادمة.

تم الإعلان عن لعبة MMO الخاصة بمارفل في نوفمبر الماضي، وكان يَقودها المطور "جاك إميرت" مصمم City of Heroes بأستوديو Daybreak، وبالرغم أنه لم يتم الكشف عن أي تفاصيل تَخص اللعبة، إلا وأنها تُعتبر ثاني لعبة MMO تَخص "مارفل" يتم إلغاؤها بأستوديو Daybreak.

الموارد المالية التي وضعتها الشركة للعبة كان عبارة عن 500 مليون كرونا سويدية أي ما يُعادل حوالي 50 مليون دولار على مدى ثلاث سنوات، وبعد قرار إلغاء اللعبة سيتم وضعها الآن في مشاريع متعددة وأصغر حجمًا بما في ذلك الدعم المستمر لألعابها الأخرى مثل The Lord of the Rings Online وDC Universe Online جنبًا إلى جنب مع فرص الألعاب الجديدة القائمة على عناوين جديدة خاصًة بهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا