الارشيف / تكنولوجيا / IGN

لعبة One Piece Odyssey ستُقدم تَجربة Turn-Based Combat

أظهرت لقطات شاشة جديدة من One Piece Odyssey القادمة والتي تُشير بأن اللعبة ستُقدم تجربة turn-based combat بالإضافة إلى الكشف عن شخصيتين جديدتين.

وقد تم الكشف عن نظام القتال التي ستتبعه اللعبة عبر الموقع الياباني للعبة One Piece Odyssey والذي رصدها DualShockers، وأشارت الصور بأن اللعبة ستحتوي على واجهة مستخدم تذكرنا بألعاب Persona، ويبدو أنها تتميز بنظام صخرة وورق ومقص حيث تضرب القبضة البنادق وتضرب البنادق على السيوف وتضرب السيوف بقبضات اليد.

يمكن أيضًا رؤية العديد من الأعداء ذوي المظهر الغريب في لقطات الشاشة التي تَرونها بالأسفل بما في ذلك أسد عملاق يَنفس النار، وقرود ترتدي زي النحل ا بقبعات آيس كريم، وعقرب عملاق عادي نسبيًا.

كما تم الكشف عن شخصيتين جديدتين للعبة بما في ذلك Lim وهي فتاة غامضة اتكره القراصنة بالإضافة إلىAdio التائه والمستكشف.

تتمتع المعارك المنتظمة أيضًا بفرصة للنمو بشكل غير متوقع مع غزو المزيد من الوحوش، على غرار ميكانيكية اللعب التي شوهدت بلعبة Persona 5.

ستظهر قدرات تكوين الفريق أيضًا بلعبة One Piece Odyssey، مما يتيح للاعبين تنفيذ هجمات جماعية وكومبهات قوية مع أعضاء الفريق الآخرين إذا تم استيفاء شروط معينة.

لعبة One Piece Odyssey تم الكشف عنها لأول مرة في شهر مارس الماضي وهي عبارة عن لعبة JRPG من المفترض أن تتوفر خلال هذا العام لأصحاب PS4 وPS5 وXbox Series وأيضًا الحاسب الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا