الارشيف / تكنولوجيا / IGN

عرض Thor: Love and Thunder يخبئ الكثير من آلهة كون مارفل السينمائي

أي آلهة من كون مارفل السينمائي ستظهر في فيلم Thor: Love and Thunder؟ ربما أكثر مما أدركناه، حيث تظهر مجموعة من شخصيات مارفل الكلاسيكية في أحدث عرض دعائي، والذين ربما لم تلاحظوهم من أول مشاهدة.

إنهم يظهرون خلال مشهد يصور جاين فوستر وهي تسخّر قوة البرق، حيث تم رصد العديد من شخصيات مارفل الرئيسية، معظمها لم تظهر بعد في كون مارفل السينمائي)، من قبل المستخدمين على Reddit.

عند إيقاف العرض بالقرب من النهاية يظهر كل من Lady Death، و Uatu The Watcher، و The Living Tribunal، و Eon، و Eternity على شكل تماثيل تحيط بجين فوستر. وليس من الواضح ما إذا كانت هذه إشارات صغيرة لمحبي القصص المصورة أو تلميحاً إلى الآلهة التي قد تظهر في فيلم Thor الرابع القادم للوقت الحالي.

جاين فوستر محاطة بتماثيل لما يبدو بأنها آلهة MCU، وهي من اليسار لليمين Lady Death و Eon و Eternity و Uatu The Watcher و The Living Tribunal. (الصورة من: Marvel Entertainment)

لو كنتم مهتمين بمعرفة من هي تلك الشخصيات التي تبدو هامة، نقدم لكم هنا شرحاً سريعاً:

Lady Death

نسخة مارفل الخاصة للموت نفسه. (الصورة من: Marvel Entertainment)

إن Lady Death مبنية على تجسيد الموت، وقد ولدت مع الكون نفسه.

باعتبارها كائن غير جسدي، ليس لديها شكل مادي حقيقي ولكنها ظهرت على مر القصص المصورة، وعلى الأخص لـ Thanos ، الذي أصبح مهووساً بإرضائها. ظهرت Lady Death لأول مرة له كطفل، وأصبحت شخصاً يأتمن به... على الرغم من أن البعض تكهن أن العملاق المجنون ربما كان يرى أشياء غير موجودة. ومع ذلك فإن تعطشه الذي لا يشبع للدماء يأتي من الرغبة في إرضاء عشيقته، فيثبت حبه وإخلاصه من خلال شق طريقه عبر الكون بالذبح.

هذا يجعل Lady Death قوة لا يستهان بها، على الرغم من أنها ستضطر على ما يبدو للعمل دون مساعدة Thanos الآن بعد أن قُتل أكثر من مرة في كون مارفل السينمائي.

Eon

Eon هو أحد أقدم المخلوقات في كون مارفل. (الصورة من: Marvel Entertainment)

إن Eon كيان شبه مادي يُعتقد أنه مسؤول عن العديد من الظواهر على الأرض. إنه يراقب كل أشكال الحياة في جميع أنحاء الكون، ويولي اهتماماً خاصاً لمن يتمتعون بقوة هائلة. وهو يعتبر أن للبشر أهمية كبيرة للحفاظ على التوازن الكوني ويؤمن بأن البشر مقدر لهم أن يتطوروا إلى كائنات خارقة في "العصر الذهبي" للبشرية.

نظراً لأنه تم تعيينه كحامي الكون، اختار Captain Marvel الأصلية لمحاربة التهديد المتزايد من Thanos. يبقى أن نرى كيف يمكن أن يندمج تماماً مع كون مارفل السينمائي... ولكن مع وجود تمثال على شرفه، قد يظهر مع Captain Marvel على الأقل.

Eternity

إن Eternity كل شيء، وكل شيء هو Eternity. (الصورة من: Marvel Entertainment)

إن Eternity هو كائن آخر تم إنشاؤه بالتزامن مع الكون، وهو مثير للإعجاب من ناحية الآلهة.

إنه في الأساس الوعي الجماعي لكل كائن حي في الكون بأسره. إنه كل شيء وكل شيء هو. وبالتالي هو يتحكم في كل كائن حي في الكون بأسره باستثناء The Living Tribunal (المزيد عن ذلك أدناه).

على عكس Death، يميل Eternity إلى عدم الاهتمام بشكل مستمر بما يجري في الكون، ولكنه غالباً ما يكون هدفاً لهجمات من أولئك الذين يرغبون في أخذ قواه. لا يحدث هذا كثيراً في العادة، حيث أن Eternity هو كائن ذو قوى عظيمة وقادر على صد الهجمات دون اعتبار. ولكن هناك حالات يحتاج فيها إلى القليل من المساعدة... لا يسعنا التفكير سوى أن القتال مع Gorr the God Butcher يمكن أن يكون إحدى تلك الحالات.

The Watcher

Uatu the Watcher في مسلسل Marvel's What If...? (الصورة من: Marvel Entertainment)

ظهر Uatu the Watcher مؤخراً في مسلسل Marvel’s What if…? حيث ساعد أبطال الأرض في التغلب على التهديد الذي يمثله Ultron على الأكوان المتعددة.

ومع ذلك يتم تصويره عادةً على أنه ثابت الحضور في الأكوان، غير متأثر بتجارب ومحن الكون. قبل مليارات السنين، قرر العرق الفضائي من خارج كوكب الأرض المعروف باسم The Watchers أنه من واجبهم مساعدة الأعراق الأقل... ولكن عندما سارت الأمور بشكل خاطئ، اعتمدوا قانوناً جديداً يمنع الـ Watchers من التدخل.

أصبحت مهمتهم بدلاً من ذلك هي مجرد مراقبة وتسجيل حياة الأعراق الأخرى، ولكن كما رأينا في ظهوره الأخير بالمسلسل، يميل Uatu أحياناً إلى مد يد العون للبشرية.

The Living Tribunal

القاضي الكوني للكون المتعدد بأكمله. (الصورة من: Marvel Entertainment)

إن Living Tribunal كائن ذو قوى عظيمة، وتواجد مع الكون المتعدد منذ الأزل. حتى الكائنات مثل Death و Eternity و Eon يخضعون لسلطة Living Tribunal، وبالتالي هو أحد أقوى الكائنات في الكون المتعدد، ويخدم فقط One-Above-All.

غالباً ما يتم تصوير Living Tribunal كإنسان ثلاثي الرؤوس يحكم على غير الجديرين، كائن غير متحيز يعمل فقط لمصلحة الكون. كان من المقرر في مرحلة ما أن يظهر Living Tribunal في فيلم Avengers: Infinity War ولكن تم اقتطاعه، ولكن يبدو أنه ظهر بشكل مقتضب في خلفية Doctor Strange 2.

كيف تتوافق هذه الكائنات الشبيهة بالآلهة مع فيلم Thor: Love and Thunder؟ في الوقت الحالي لا زال كل شيء مجهولاً. ولكن استناداً إلى الملخص الرسمي للفيلم، يبدو أنها قد تكون في مأزق.

يقول الملخص: "نرى في الفيلم Thor (كريس هيمسورث) في رحلة لا تشبه أي شيء واجهه من قبل بحثاً عن السلام الداخلي. لكن تقاعده ينقطع من قبل قاتل عبر المجرات يُعرف باسم Gorr the God Butcher (كريستيان بايل)، الذي يسعى إلى انقراض الآلهة".

"لمحاربة التهديد، يستعين Thor بمساعدة King Valkyrie (تيسا طومسون)، و Korg (تايكا وايتيتي)، وحبيبته السابقة جين فوستر (ناتالي بورتمان)، والتي - لدهشة Thor - تستخدم مطرقته السحرية ’الميولنير‘ بشكل غير مفهوم لتصبح Mighty Thor. يشرعون سوية في مغامرة كونية مروعة لكشف سر انتقام God Butcher وإيقافه قبل فوات الأوان".

يبقى أن نرى ما إذا كانت الآلهة القديمة ستواجه Gorr the God Butcher أم لا. لكن يبدو أن Thor وجين سيكونان مشغولين للغاية.

يأتي Thor: Love and Thunder من بطولة كريس هيمزوورث وناتالي بورتمان وكريستيان بايل وتيسا تومبسون وراسل كرو. ومن إخراج تايكا وايتيتي بناءً على سيناريو شارك بكتابته مع جنيفر كايتن روبنسون.


- ترجمة ديما مهنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا