الارشيف / تكنولوجيا / IGN

مانغا Hunter x Hunter قد تَعود أخيرًا

  • 1/2
  • 2/2

بعد غياب طال سنوات وفترات توقف هنا وهناك، يبدو وأن الأخبار السعيدة في طريقها لمحبي وعشاق أنمي ومانغا Hunter X Hunter والغنية عن التعريف. حيث تُشير بعض الأخبار إلى إمكانية عودة المانغا مرة أخرى.

البداية كانت من خلال حساب مجهول على تويتر، أشار " يوشيهيرو توغاشي " مؤلف مانغا Hunter X Hunter بأنه هو من يُديره، وأرفق مع صورة صفحة للمانغا جملة تُترجم تقريبًا إلى "4 فصول أخرى في الوقت الحالي".

الحساب جديد تمامًا وعلى الرغم أنه لم يتم التحقق منه بشكل كافي، إلا وأن المانغاكا

الشهيرة بأن الحساب يَخص "توغاشي" بالفعل.

وزيادة تأكيد قام الممثلين الصوتين لأبطال الأنمي " غون فريكس / ميغومي هان " و"كيلوا زولديك/ ماريا إيسي " بنشر تغريدات لشخصياتهم وهم يبكون بالتأكيد فرحًا لعودة المانغا الشهيرة. بل وأكد حساب

صدرت أخر فصول مانغا Hunter x Hunter في عام 2018 في اليابان، ولكن بسبب المشاكل الصحية المتكررة والخطيرة التي تَعرض لها "توغاشي" فقد قرر التوقف عن العمل على المانغا وعمله بشكل كامل خلال الفترة الماضية، وتُعد هذه الفترة هي الأطول بين فترات توقف "توغاشي" السابقة، ويبدو وأنها استغلها بشكل جيد للعودة بأفضل صورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا