الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

مايكروسوفت تختبر أدوات سطح مكتب Windows 11 باستخدام شريط بحث الويب

تضيف Microsoft بحثًا اختياريًا على الويب إلى سطح مكتب Windows 11 في أحدث إصدار من Insider Preview Build لنظام التشغيل، وفقا لتقرير theverge .  

 

وتصف الشركة الميزة بأنها "محتوى تفاعلي خفيف الوزن وهى الأولى كما تقول، من بين العديد من الأدوات التي تفكر في إضافتها إلى Windows 11 -ولكن دعنا نطلق على الشىء ما هو عليه حقًا عنصر واجهة مستخدم. 

 

ولن يرى جميع الأشخاص الذين اشتركوا فى أحدث إصدار لمعاينة Windows 11 مربع البحث الجديد، ولكن يمكن لأى شخص يرغب فى ذلك ولا يعجبه تعطيل الميزة عن طريق الضغط بزر الماوس الأيمن على سطح المكتب وتحديد "إظهار المزيد من الخيارات" ثم التبديل "إظهار البحث".

 

وإذا كنت تقوم بتشغيل أحدث إصدار للمعاينة، فسيتعين عليك أيضًا إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمنح مربع البحث فرصة للظهور.

 

هل بحث الويب على سطح المكتب الخاص بك مفيد؟

 

ربما هى ميزة مفيدة للبعض وربما لا للآخرين، كما إنه بحث على الويب بدلاً من بحث في النظام ( يمكنك إضافته إلى شريط المهام في نظامي التشغيل Windows 10 و 11 لسهولة الوصول إليه)، وقد يكون مفيدًا إذا كنت بحاجة إلى سحب المحتوى بسرعة بعد بدء تشغيل جهازك من نقطة الصفر. 

 

ولكن معظم الناس كما أظن، لديهم دائمًا نافذة متصفح واحدة على الأقل مفتوحة، وربما يجدون أنه من الأسهل البحث من هناك بدلاً من الانتقال إلى سطح المكتب.

 

وعلى أى حال، من المثير للاهتمام أن ترى الشركة تلعب مع أدوات سطح المكتب، بدلاً من تجميع هذه الأدوات في لوحة منفصلة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا