الارشيف / تكنولوجيا / علوم وتقنيات

موقع إيميل مؤقت للتسجيل فى المواقع و المراسلة للحفاظ على خصوصيتك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

السلام عليكم اخواني احبابي متتبعي مدونة علوم و تقنيات فى هذه التدوينة ان شاء و كدعم للمحتوي العربي الذي نراه فى وقتنا الحالي يدعم عدة خدمات كنا سابقا نراها فى المحتوي الاجنبي فقط .


فى هذه التدوينة ان ساقدم لكم خدمة فريدة و نحتاجها كثيرا و هو طريقة انشاء عنوان بريد الكتروني مؤقت او كما نسميه بريد مهمل يمكنك عبره التسجيل فى المواقع و الحصول على رسائل التفعيل الخاص بها على بريدك المؤقت .

او حتى يمكنك ارساله الى شخص تريد منه ارسال لك اي شئ فى البريد بدون اعطائه ايميلك الخاص الذي لا تريد كشفه له مثلا حفاظا على خصوصتك .

ماهي خدمة البريد المؤقت الذي يقدمها موقع " مؤقت لخدمة البريد المؤقت العربية "


يمكنك عبر هذا الموقع العربي من انشاء بريد الكتروني بضغط زر واحدة و يصبح بعدها البريد ملكاً لك لمدة ساعه واحده , و خلال هذه الساعه يمكنك استخدام البريد للتسجيل في المواقع الالكترونية مثلا و عندك ارسالهم لرسالة تفعيل الحساب ستظهر الرسالة في بريدك المؤقت في الموقع .

بريد الكتروني إيميل مؤقت

احصل على بريد الكتروني ' إيميل ' مؤقت للتسجيل فى المواقع و الحفاظ على خصوصيتك

استخدامات الموقع كالتالي :
- انشاء الحسابات في المواقع و تفعيلها
- استقبال الرسائل على بريد الكتروني مؤقت لا يدل عليك ..

نبدة عن موقع مؤقت 

انطلق موقع مؤقت في عام لينقل تجربة اجنبية لنظام البريد المؤقت وذلك لخدمة المستخدم العربي تم تأسيس موقع مؤقت ليقدم للمستخدم العربي خدمة البريد المؤقت وهي خدمة تتيح للمستخدم انشاء بريد مؤقت لاستخدامه كيفما شاء لمدة محدودة

ماهي مدة صلاحية البريد المؤقت ؟

 البريد المؤقت هو بريد مهمل تنتهي صلاحياته بعد ساعه من انشاءه و في خلال الساعه يمكنك استقبال رسائل البريد الاكتروني على البريد المهمل الذي قمت بانشاءه وكأنها وصلت لبريدك في خلال هذه الساعة يكون البريد المؤقت خاص بك و لا يمكن لأحدٍ غيرك استخدامه .


و مدة صلاحية البريد المؤقت هي ساعة واحدة تبدأ منذ لحظة انشاءه. ولكن موقع مؤقت يسمح ايضاً بتمديد تلك الفترة بحسب الاحتياج من خلال توفير زر لتمديد فترة البريد المؤقت لحين الانتهاء من استخدامه. كما و يمكن انشاء نفس اسم البريد في اي وقت آخر.

ماهي فائدة البريد المؤقت ؟ 

خدمة البريد المؤقت تسمح لك بالتسجيل في المواقع التي تطلب تأكيد البريد الالكتروني و تخطي عملية التحقق من البريد الالكتروني بنجاح دون الحاجة لاستخدام بريدك الحقيقي ، و ذلك تجنباً للرسائل الدعائية التي قد تصل الى بريدك فالمستقبل.

ماهي استخدامات البريد المؤقت ؟

 يمكنك استخدام البريد المؤقت في اي مكانٍ تشاء! يمكن استخدام البريد المؤقت فالمنتديات، و مواقع التواصل الاجتماعي، و مواقع التحميل التي تجبر المستخدم على ادخال بريده الالكتروني و في اي مكان آخر ترا فيه انه من غير الضروري وضع بريدك الحقيقي

خصوصية البريد المؤقت .

جميع الرسائل التي تصل لصناديق بريد مؤقت محمية بالشكل اللازم و يتم نقلها الى المستخدم من خلال خاصية الاتصال الآمن بالموقع و ذلك لضمان خصوصية المستخدم و سرية الرسائل المستقبلة و المرسلة.
للدخول الى الموقع من هنا : مؤقت لخدمة البريد المؤقت العربية

كيفية العمل عبر موقع : مؤقت لخدمة البريد المؤقت العربية


كيفية العمل عبر موقع : مؤقت لخدمة البريد المؤقت العربية

1- قم بكتابة اسم الايميل او البريد المهمل الذي تريد انشائه
2- قم باختيار الدومين الذي تريد به انشاء البريد المؤقت الذي تريده
3- قم بالضغط على زر ' انشئ الان ' و مبروك عليه الايميل المؤقت الخاص بك
وفى الاخير كرأي شخصي مني ادعم هذه الخدمات التى تنشئ من طرف مبدعين عرب و ان شاء الله نرى خدمات اخرى تثري المحتوي العربي و تغنينا عن استخدام الخدمات الاجنبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا