الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الكشف رسميًا عن العرض الترويجي الرسمي للموسم الثالث من مسلسل The Boys

تم الكشف رسميًا عن العرض الترويجي للموسم الثالث من مسلسل The Boys، ويبدو أنه سيكون أكثر دموية، وهذا سنعرفه بالتأكيد عند عرض المسلسل عبر Prime Video في شهر يونيو المقبل.

— THE BOYS (@TheBoysTV) https://twitter.com/TheBoysTV/status/1526230995984191489?ref_src=twsrc%5Etfw

الموسم الثالث من The Boys قادم رسميًا في 3 يونيو المقبل، وسيشهد قتالات أصعب. حيث نرى "بوتشر" وهو يأخذ مصلاً يحوله إلى بطل خارق، حتى وإن كان لمدة 24 ساعة فقط، حيث نراه يقول بأنه تَمكن من مساواة ساحة القتال لأول مرة، وذلك إشارة إلى معركته الطويلة مع الأبطال الخارقين الفاسدين والأشرار.

من المفترض أن يكون "هوملاندر" في طريق عينيه الجديدة المتوهجة، والذي وفقًا لـ "ستارلايت" فإنه قد فقد عقله اللطيف، ويبدو أن الموسم الجديد سيشهد معركة ومحاولة التخلص من الوطني الأكثر اضطرابًا في العالم، على الرغم من أنه من الواضح أن أقران "بوتشر" لا يفكرون كثيرًا في أساليبه الراديكالية الجديدة.

الموسم الثالث من مسلسل The Boys سيشهد ظهور شخصية جديدة وهو Soldier Boy وهي شخصية قادمة من القصص المصورة، وسيلعب دوره الممثل الشهير " جنسن آكلز"، وعلى ما يبدو وأنه سيكون أسوء من "هوملاندر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا