الارشيف / تكنولوجيا / IGN

تقرير: الموسم السادس من مسلسل Black Mirror قيد التحضير من Netflix

ظهرت تقرير جديد يُشير بأن مسلسل الخيال العلمي والدراما السوداوية Black Mirror سيعود إلى Netflix بموسم سادس، وذلك بعد ما يَقرب من ثلاثة سنوات من عرض الموسم الخامس الذي عاد بثلاث حلقات فحسب.

فوفقًا لتقرير Variety بأن شبكة Netflix بدأت حاليًا بتحضير قائمة الممثلين الخاصة بالموسم الجديد من مسلسل Black Mirror، وأن شبكة Netflix تستعد مرة أخرى لاستضافة دراما الخيال العلمي السوداوية، وزعمت بعض المصادر أيضًا بأن عدد حلقات الموسم السادس سيكون أكبر من الموسم الخامس وسيكون نطاقًا سينمائيًا أكثر عن المواسم السابقة، وسيتم التعامل مع كل حلقة على أنها فيلم.

قد يكون الخبر مفاجئًا بعض الشيء لبعض الأشخاص حيث تم ترك مسلسل Black Mirror خامد منذ بث الموسم الخامس في يونيو 2019، كما أعرب مُبتكر المسلسل "تشارلي بروكر" سابقًا عن أنه لم يكن في عجلة من أمره لكتابة المزيد من القصص للمسلسل على الرغم من أنه من الممكن أن يكون سبب انقطاعه هو بعض قضايا حقوق الإنتاج.

فقد أشارت التقارير سابقًا بأن "بروكر" وشريكته الإبداعية " أنابيل جونز" بدأوا شركة إنتاج جديدة وهي Broke and Bones، بعد انفصالهم عن House of Tomorrow، والتي كانت مدعومة من مجموعة Endemol Shine، وبقيت حقوق مسلسل Black Mirror مع شركة الإنتاج السابقة، والتي استحوذت عليها مجموعة Banijay بعد ذلك.

بينما استثمرت Netflix بكثافة في لافتة Broke and Bones، كان لابد من إبرام صفقة مع Banijay حتى يتمكن "بروكر" و "أنابيل" من استعادة الوصول إلى Black Mirror. وقد توصلت الشركتان في النهاية إلى اتفاق، وقد قامت Banijay الآن بترخيص عرضها الناجح لشبكة Netflix، مما منح مبتكري المسلسل فرصة لإنتاج مواسم جديدة منه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا