الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الكشف عن موعد عرض فيلم Prey

تم الكشف رسميًا عن موعد عرض فيلم Predator والذي يأتي بعنوان Prey ويأتينا من إخراج " دان تراشتنبرغ "، ومن المفترض أن يَشُق الطريق إلى Huli في شهر أغسطس المقبل، وقامت 20th Century Studios بمُشاركتنا أيضًا بمقطع تشويقي قصير للفيلم.

— 20th Century Studios (@20thcentury) https://twitter.com/20thcentury/status/1526187371128967168?ref_src=twsrc%5Etfw

المقطع التشويقي الذي يكشف عن تاريخ عرض الفيلم والذي كما ذكرنا سيكون في 5 أغسطس المقبل، نُشاهد محاولة هرب امرأة تركض بكل خوف من أحد الوحوش خلفها، ولكنها تَلتقي بأخرى من قبيلة "كومانشي" والتي تَحمل قوس وتُوجه الرمح تجاه الغابة، وذلك قبل أن يَظهر الليزر الثلاثي الشهير من وحوش Predator على جبهتها.

يُذكر أن فيلم Prey ووفقًا لما تَكشف الكشف عنه العام الماضي هو عبارة عن جزء جديد من سلسلة Predator وسيأخذنا قبل 300 عام من فيلم Predator بقبيلة "كومانشي"، وتلعب الممثلة " أمبر ميدثندر " دور البطل وهي Naru، المحاربة التي تحمي قبيلتها من خطر مخالب الفم.

ويُعد فيلم Prey عبارة عن إنتاج حصري من شبكة Hulu وهي تأتي مباشرة إلى خدمة البث بدون إصدار سينمائي على ما يبدو، ويأتي الفيلم من إخراج " دان تراشتنبرغ " الذي أشتهر بعمله في 10 Cloverfield Lane وعمل أيضًا على إخراج بضعة حلقات من Black Mirror و The Boy.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا