الارشيف / تكنولوجيا / IGN

تعرف على طاقم مسلسل Twisted Metal الواقعي والذين تم الكشف عن وجودهم حتى الآن

في فبراير تم الكشف بأن شركة Sony بدأت التحضير رسميًا لمسلسل Twisted Metal الواقعي وذلك بالتعاون مع منتج مسلسل Cobra Kai ورفقة مؤلفي جزئي Deadpool، وأنه سيكون مبنياً على قصة أصلية في كون Twisted Metal، وسيكون من تأليف "ريت ريس" و"بول رينك" واللذان عملا سابقاً على كلا فيلمي Deadpool بالإضافة إلى Zombieland.

وتم الكشف بعد فترة من الإعلان عن المسلسل عن أولى المنضمين لطاقم عمل المسلسل وهو كابتن "أمريكا" الجديد "أنتوني ماكي"، وها نحن نتعرف على طاقم عمل المسلسل المنتظر، الذي من المفترض أن يبدأ تصويره في وقت قريب كما صرح "أنتوني" في أبريل الماضي.

الممثل "أنتوني ماكي" سيعمل أيضًا كمنتج تنفيذي للمسلسل بجانب كل من " ويل أرنيت" و" ومارك فورمان" من Electric Avenue و"جيسون سباير" من Inspire Entertainment و" بيتر برينسيباتو " من Artists First و "أسد قيزلباش "و" كارتر سوان " من PlayStation Productions جنبًا إلى جنب مع "هيرمن هولست" رئيس أستوديوهات PlayStation العالمية و " كيتاو ساكوراي " الذي سيخرج عدة حلقات من المسلسل.

سوف يدور المسلسل حول شخص خارجي عُرض عليه فرصة لحياة أفضل، ولكن فقط إذا تمكن من نقل حزمة غامضة بنجاح عبر أرض قاحلة ما بعد نهاية العالم، وسينضم إليه سارقة سيارة تساعده على تجاوز مخاطر الطريق المفتوح.

تم الكشف بأن الممثلة الأمريكية الشابة "ستيفاني بياتريس" ستُشارك البطولة أمام "أنتوني" وستلعب دور "كويت" وهي سارقة سيارات شرسة تتصرف على أساس الغريزة فقط. تدخل " بياتريس" في هذا الدور بعد أن لعبت مؤخرًا دور البطولة في فيلم الرسوم المتحركة الحائز على جائزة الأوسكار من إنتاج شركة ديزني وهو Encanto.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا