الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الموسم 3 من Bridgerton سيركز على قصة بينولوبي وكولين

سيقفز مسلسل Bridgerton من Netflix في موسمه الثالث بالأحداث، وسيركز على قصة كولين بريدجرتون (لوك نيوتن) وبينولوبي فيذرنغتون (نيكولا كوغلان).

في حين تابع أول موسمين لمسلسل Bridgerton أول روايتين لجوليا كوين، ذكرت Variety أن كوغلان كشفت خلال جلسة FYSEE يوم الأحد أن هذا الموسم القادم سيركز بدلاً من ذلك على الكتاب الرابع. وبالتالي من المحتمل أن يتم تأجيل قصة الكتاب الثالث، والتي تتمحور حول قصة حب بنديكت بريدجرتون، إلى موسم لاحق.

بينولوبي فيذرنغتون وكولين بريدجرتون

تحذير من حرق للموسم الثاني من Bridgerton!

شهدنا في نهاية الموسم الثاني من Bridgerton بينولوبي وقد سمعت مصادفة كولن يقول إنه لن يتزوجها أبداً. كان هذا مؤلماً بشكل خاص لأن بينيلوبي كانت معجبة بكولن منذ بعض الوقت.

سيشهد الموسم الثالث أيضاً تولي هانا دود دور فرانشيسكا بريدجيرتون. حيث أن روبي سوكس التي لعبت دورها سابقاً هي بطلة مسلسل Lockwood & Co. من Netflix وقامت بالتنحي من Bridgerton.

يذكر أن الموسم 2 من Bridgerton عرض عبر Netflix في 25 مارس 2022. وللمزيد حول المسلسل، يمكنكم الاطلاع على كافة تفاصيل المسلسل المشتق عن Bridgerton حول الملكة شارلوت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا