الارشيف / تكنولوجيا / IGN

مطور لعبة The Callisto Protocol سيُشاركنا المزيد حول لعبته قريبًا

في ديسمبر وخلال حفل The Games Awards أعلن مبتكر Dead Space السيد "غلين سكوفيلد" عن لعبة The Callisto Protocol، وتعتبر هذه أول لعبة من أستديو "سكوفيلد" الجديد Striking Distance. ولكن منذ هذا الوقت واختفت اللعبة تمامًا عن الأنظار، ويبدو وأنها ستَعود للظهور أقرب مما نتوقع.

حيث أعلن "غلين سكوفيلد" بأننا سنَحصل على المزيد من الأخبار والتفاصيل الخاصة بلعبته الجديدة The Callisto Protocol خلال الأسبوع المقبل، ولم يُعلن عن هذا فحسب بل شاركنا صورة مقربة مرعبة لأحد مخلوقات اللعبة.

شاركنا "سكوفيلد" الذي يُعد أيضًا مبتكر لعبة Dead Space، هذه الأخبار عبر "تويتر" وأشار بأن The Callisto Protocol هي عبارة عن لعبة رعب وخيال علمي تدور أحداثها في عالم PUBG قادمة خلال هذا العام عبر أجهزة Xbox SeriesوPS5 والحاسب الشخصي.

كتب "سكوفيلد" قائلاً:

إذا لم تتابع بالفعل The Callisto Protocol، فقد يكون الوقت مناسبًا للبدء. ابحث عن بعض الأخبار الأسبوع المقبل، وحتى ذلك الحين إليكم لقطة مقرّبة لأحد مخلوقات اللعبة. إنها رائعة.

الصورة قريبة للغاية ويصعب فهم ما هي عليه بالضبط، لكنها تبدو مباشرة من كابوس وتضفي ثقلًا على تعليقات "سكوفيلد" السابقة حول رغبته في أن تكون لعبة The Callisto Protocol هي اللعبة الأكثر رعباً على منصات الجيل الجديد.

وكان قد كشف "سكوفيلد" عن هدف لعبة The Callisto Protocol، وأنه خلال اللعبة سيحتاج اللاعبون إلى النجاة من أهوال لا توصف أثناء هروبهم من سجن Black Iron وكشف الأسرار المظلمة لشركة United Jupiter Company الغامضة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا