تكنولوجيا / IGN

رسمة فنية جديدة للعبة Alan Wake 2

خلال حفل The Game Awards وبعد الكثير من الانتظار دام لأكثر من 10 سنوات، خرج إلينا أستوديو Remedy Entertainment وأعلن رسميًا عن لعبة Alan Wake 2 والتي ستتوفر في 2023 مع وعود بتقديم المزيد من التفاصيل في خلال صيف 2022، ولكن يبدو وأننا لن نَحصل على أي شيء هذا الصيف.

فخلال تحديث الذكرى السنوية للعبة Alan Wake، كشف المخرج الإبداعي "سام ليك" أن أستوديو Remedy سيبقى تحديثات وتفاصيل Alan Wake 2 لبعض الوقت، ولكن يكون هناك تفاصيل أو معلومات عن اللعبة هذا الصيف.

وقد صرح "ليك" قائلاً:

كل شيء مع تطوير Alan Wake 2 يسير على ما يرام حقًا. نحن في عمق الإنتاج، ولدينا الكثير من المواد، وجزء كبير من اللعبة أصبح قابل للعب. لكننا كنا نتحدث خلال الشهرين الماضيين وتوصلنا إلى قرار هنا في Remedy، جنبًا إلى جنب مع ناشرنا الرائع Epic Games بأننا لن نعرض أي شيء كبير هذا الصيف.

وتابع "ليك" حديثه قائلاً:

إنشاء نسخة ديمو مصقولة بشكل مناسب أو مقطع ترويجي يتطلب الكثير من الجهد، وقد يستغرق عدة أشهر من العمل الذي قد يُبعدنا عن التطوير.

لذلك بدلاً من التضحية بالموارد من أجل مقطع ترويجي يقول "ليك" بأن Remedy تريد أن تأخذ الزخم الحالي ومواصلة تطوير Alan Wake 2 مما يعني بأنه سيكون على المحبين الانتظار لفترة أطول قليلاً للحصول على نسخة ديمو أو مقطع جديد.

ولكن بدلاً من ذلك قام "ليك" وأستوديو Remedy بمُشاركتنا برسمة فنية للعبة Alan Wake 2، والتي تُشاهدونها بالأسفل:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا