تكنولوجيا / IGN

مطور Elden Ring ربما سيساعد في تقديم ألعاب مستوحاة من المانغا والأنمي

يُمكن أن يتم استخدام أستوديو التطوير الياباني FromSoftware مطور لعبة Elden Ring الناجحة في تطوير ألعاب مستوحاة من المانغا والأنمي.

شركة Kadokawa Corporation وهي الشركة الأم لأستوديو FromSoftware وتَمتلك العديد من العلامات التجارية تحت مظلتها، بما في ذلك المجلات التي تنشر Neon Genesis Evangelion وCowboy Bebop ومانجا أخرى.

فوفقًا لتقرير أحدث جلسة أرباح شركة Kadokawa المالية والتي رصدها أحد مستخدمي موقع ResetEra وهو Nightengale، أشار بأن الشركة تُخطط لتقديم ألعاب فيديو مستوحاة من المانغا والأنمي الياباني، مع إدراج أسم FromSoftware كواحد من الفرق التي ستَعمل على هذه الألعاب جنبًا إلى جنب مع Spike Chunsoft الذي قدم لنا لعبة Jump Force بالإضافة إلى Gotcha Gotcha Games.

من غير المحتمل أن يُمنح المطور لعبة مستوحاة من المانغا أو الأنمي كمشروعه الرئيسي، فيُمكن أن تكون عنوانًا ثانويًا يعمل عليه عدد محدود من موظفي الأستوديو، خاصًة مع نجاح Elden Ring وعناوين الأستوديو الخاصة بهم، فهم يَرغبون بتقديم تجارب في هذا النطاق وهي أحد أسباب نجاحهم بالتأكيد.

كما أنه من غير الواضح ما هي سلسلة المانغا أو الأنمي التي تفكر فيها شركة Kadokawa Corporation لتَجعله من نصيب أستوديو FromSoftware، لكنها قالت إنها تتطلع إلى تقديم هذه التجربة الكبيرة والواعدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا