تكنولوجيا / IGN

أحدث عروض مسلسل Resident Evil يأخذنا إلى مدينة راكون جديدة تمامًا

أصدرت شبكة Netflix مقطع دعائي جديد لمسلسلها التلفزيوني القادم Resident Evil، والذي نُلقي من خلاله نظرة على مستقبل عالم سلسلة الرعب أثناء انتقالنا إلى مدينة الراكون الجديدة.

يُقدم المقطع الدعائي الجديد والذي تبلغ مدته دقيقة و 16 ثانية شخصية " ألبرت ويسكر" الذي يُجسده خلال أحداث المسلسل " لانس ريديك"، والذي لديه ابنتان " بيلي/ سيينا نيكول" و جايد/ تامارا سمارت "، وكانوا يَعيشون حياتهم بشكل طبيعي ومثالي للغاية في مدينة "الراكون" الجديدة، حيث يُمارس المواطنين اليوغا في الشوارع ويَشربون من زجاجات تَحمل شعار شركة Umbrella، ولكن سرعان ما تتدهور الأمور، ونُشاهد ذلك عندما تنتقل الأحداث من 2022 إلى 2023، نُشاهد "بيلي" وأختها "جايد" وهما يحاولان البقاء على قيد الحياة في هذا العالم القاسي، والذي يبدو نسخة أكثر كآبة وقتامة من 28 Days Later.

من المدهش أن هناك القليل من الإشارات العلنية إلى سلسلة ألعاب Resident Evil خلال هذا المقطع الترويجي، فهناك لمحات عما يمكن أن يكون مألوفًا للوحوش، حيث شاهدنا خلال جزء من الثانية ما يشبه اللاعق، وبالطبع كلب زومبي.

يُذكر أن مسلسل Resident Evil قادم رسميًا إلى شبكة Netflix في 14 يوليو المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا