تكنولوجيا / IGN

فيلم The Bad Guys يتصدر شباك التذاكر الأمريكي قبيل صدور Doctor Strange in the Multiverse of Madness

مع اقتراب هيمنة الفيلم المرتقب Doctor Strange in the Multiverse of Madness على دور السينما في 6 مايو الجاري، حافظ فيلم The Bad Guys على صدارته في شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الثاني في عطلة نهاية أسبوع هادئة مع مبيعات بلغت 16.1 مليون دولار.

فوفقاً لتقرير Variety، بلغت عائدات The Bad Guys الآن 44.4 مليون دولار في أمريكا، و 74.2 مليون دولار حول العالم، وبالتالي تجاوزت عائدات أحدث أفلام Dreamworks الكرتوني 118 مليون دولار ككل.

وحل فيلم Sonic the Hedgehog 2 في المركز الثاني مرة أخرى مع 11.3 مليون دولار. بعد 4 أسابيع على صدوره في دور السينما، حصد Sonic 2 ما يصل إلى 160.9 مليون دولار في أمريكا، و 162.6 مليون دولار حول العالم، وأصبح الآن أكثر فيلم مبني على لعبة فيديو ربحاً على الإطلاق في الولايات المتحدة.

وفي المركز الثالث، حل فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore مع 8.3 مليون دولار هذا الأسبوع، و 79 مليون دولار منذ الإصدار في أمريكا. وكان أداؤه خارج أمريكا أفضل بكثير، حيث حصد 250 مليون دولار حتى الآن، مما ساعد في رفع رصيده العالمي إلى 329 مليون دولار.

أما فيلمي The Northman و Everything Everywhere All at Once فقد جاءا بالمركزين الرابع والخامس مع 6.3 مليون دولار و 5.5 مليون دولار على التوالي.

كما ذكرنا سابقاً، يُعرض فيلم Doctor Strange in the Multiverse of Madness في دور السينما الأسبوع المقبل، وسيهيمن بلا شك على شباك التذاكر. هل سيقترب من عائدات فيلم Spider-Man: No Way Home العالمية البالغة 1.89 مليار دولار؟ الوقت كفيل بإثبات ذلك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا