تكنولوجيا / علوم وتقنيات

أداة انشاء صورة NFT مجانية لبروفايلك على تويتر

Twitter NFT Profile Picture Maker هي أداة مجانية عبر الإنترنت تتيح لك إنشاء افاتار NFT لتويتر. استخدم هذه الصور الرمزية كصور ملفك الشخصي على تويتر بسهولة. إنها أداة رائعة لجميع مستخدمي تويتر.


طرح تويتر للتو ميزة جديدة في مساحة NFT. تتيح الميزة للمستخدمين وضع NFTs كصور ملفاتهم الشخصية. لكن لسوء الحظ ، هذه الميزة متاحة فقط لمشتركي تويتر Blue في بلدان محدودة. 

لذلك ، أطلقت BrandBird هذه الأداة المجانية التي تتيح لك إنشاء صور شفافة سداسية الشكل. 

الصورة التي تم إنشاؤها تشبه صور ملف تعريف NFT على تويتر. يمكنك تحميل أي صورة وتنزيل الصورة الرمزية التي تم إنشاؤها بتنسيق PNG.
أداة لأنشاء صورة NFT مجانية لبروفايلك على تويتر

كيفية استخدام اداة NFT Profile Picture Maker بواسطة BrandBird

لاستخدام هذه الميزة ، قم بزيارة موقع NFT Profile Picture Maker. 
الموقع بسيط جدا سترى الشاشة الرئيسية عند فتح الموقع. تحتوي الشاشة الرئيسية على الشعارات واسم الأداة وبعض أزرار الاتصال وميزات الأداة. تبدو الشاشة الرئيسية كما يلي:
كيفية استخدام اداة NFT Profile Picture Maker بواسطة BrandBird

يوجد شعار الشركة جنبًا إلى جنب مع الميزات والأدوات الأخرى في الجزء العلوي من الشاشة. ثم يأتي اسم الأداة وبعض النصوص التمهيدية وميزات الأداة. 

يوجد زران في منتصف الشاشة ، "الانضمام عبر تويتر Join with Twitter" و "تحميل الصورة Upload Image" على التوالي.


يمكنك متابعة العملية عبر أي من الخيارين. انقر فوق الزر "تحميل صورة" لتحديد صورة من جهازك وتحميلها وتحويلها إلى صورة رمزية. 

أو يمكنك النقر فوق الزر "الانضمام مع تويتر" ، للانضمام إلى الخدمة باستخدام حساب تويتر الخاص بك وتصدير صورة الملف الشخصي من هناك.

ميزة تويتر الجديدة متاحة فقط لمشتركي تويتر الأزرق في عدد قليل من البلدان فقط. لكن هذه الأداة هنا تجعل من الممكن للجميع تكوين صور شخصية مشابهة لصور ملف تعريف NFT على تويتر.

الآن ليس عليك الانتظار لإظهار اهتمامك بـ NFT و web3. قم بذلك مجانًا باستخدام هذا الموقع السهل.

- اقرا ايضا : شرح ماهو NFT و افضل مواقع تصميم وبيع الرموز غير القابلة للاستبدال

وفي الاخير تعد اداة NFT Profile Picture Maker هي أداة مثيرة للاهتمام للغاية لمستخدمي تويتر الذين لا يمكنهم الوصول إلى أحدث ميزة تويتر. 

يتيح لك موقع الويب هذا استخدام الميزة الحصرية لتويتر ، والتي تقتصر على عدد قليل من البلدان والأشخاص في الوقت الحالي. 

هذا الموقع بسيط للغاية لأنه يحتوي على صفحة ويب واحدة فقط ويكمل العملية في خطوة واحدة. وهو سهل الاستخدام لأن العملية تلقائية. كل ما علي فعله هو اختيار صورة وهذا كل شيء. وهذا الموقع مجاني للاستخدام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا