تكنولوجيا / علوم وتقنيات

افضل تطبيقات تداول العملات الرقمية للاندرويد و الايفون 2022

مرت 10 سنوات أو أكثر منذ ولادة العملات الرقمية ، واصبحت متواجدة أكثر وأكثر بيننا. حفزت هذه الشعبية على نمو سوق تطبيقات تداول العملات الرقمية للاستثمار فيها (Bitcoin و Ethereum و Cardano و Shiba Inu ...) ، ويتطلع المطورون إلى إرضاء شهية الجماهير المتزايدة في عالم العملات الرقمية.

هناك الكثير من تطبيقات تداول العملات الرقمية الموجودة اليوم ، منها تطبيقات التداول وتطبيقات الأخبار وتطبيقات تتبع المحافظ وتطبيقات الأمان (وحتى التطبيقات للحصول على عملات رقمية مجانية).

مثلا تطبيق Bitcoin Free ، يمكنك الحصول على عملات رقمية مجانية ببساطة عن طريق تدوير العجلة (بحد أقصى مرة واحدة يوميًا).

إن انتشار السوق بالعديد من تطبيقات تداول العملات الرقمية يجعل من الصعب على المستخدمين اختيار افضل تطبيقات تداول العملات الرقمية المناسبة أو التي تناسب ما يحتاجون إليه. لذلك ، سنعرض لك في هذا الدليل بعضًا من افضل تطبيقات تداول العملات الرقمية في عام 2022 المتوفرة على نظامي اندرويد و iOS (يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر أيضًا).

افضل تطبيقات تداول العملات الرقمية

أفضل 10 تطبيقات للتداول و الاستثمار في العملات الرقمية (شراء وبيع)

  1. Coinbase 
  2. KuCoin
  3. Binance App
  4. Gate.io
  5. Hotbit.io
  6. Bit2Me
  7. eToro
  8. Xcoins
  9. CEX.IO
  10. Coinmama

1. Coinbase - افضل تطبيق للعملات الرقمية الموثوق وأمانًا للاستثمار والربح

Coinbase - افضل تطبيق للعملات الرقمية الموثوق وأمانًا للاستثمار والربح

Coinbase هي منصة تداول العملات الرقمية الرائدة ولديها أحد أفضل تطبيقات اندرويد المتوفرة. 

فتح حساب Coinbase  أمر بسيط للغاية. يمكنك إرسال واستقبال العملات الرقمية الخاص بك بأمان كما تفعل على سطح المكتب. يتم عرض مخططات الأسعار والمؤشرات بشكل ملائم للسماح لك بتتبع محافظك الاستثمارية في الوقت الفعلي. 

ليس عليك أن تكون متخصصًا في هذا القطاع لتعرف كيفية عمل Coinbase ، نظرًا لأن واجهته سهلة الاستخدام للغاية.

كما أن لديها نظام تنبيه الأسعار من التطبيق. يمكن الوصول بسهولة إلى أهم التفاصيل مثل رصيدك وسجل المعاملات وتفاصيل المعاملات. 

هناك مجموعة متنوعة جيدة من اللغات الرئيسية للاختيار من بينها ، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية واليابانية والكورية والروسية والبرتغالية والصينية . 

في حالة فقد هاتفك ، فإن Coinbase لديه وظيفة لتعطيل الوصول إلى حسابك عن بعد. بالتأكيد ، الاستثمار في Coinbase بسيط للغاية.

للدخول الى المنصة من هنا : Coinbase

2. KuCoin ، بديل لـ Binance - أفضل تطبيق للعملات الرقمية مع الكثير من الامتيازات

KuCoin ، بديل لـ Binance - أفضل تطبيق للعملات الرقمية مع الكثير من الامتيازات

ربما تكون المنصة التي يمكن من خلالها الحصول على المزيد من الفرص ، نظرًا لأنها غالبًا ما تنشر العملات الرقمية التي لم تستغل إمكاناتها بعد ، وبالتالي يمكن أن تكون المكاسب هائلة. بلا شك ، إنها إحدى منصات التداول ولديها محفظة عملات رقمية جيدة. 

إذا كانت لديك شكوك حول نوع العملة المشفرة التي يجب شراؤها ، فستحصل هنا على باقة لا نهائية للاختيار من بينها.

التطبيق سهل الاستخدام للغاية ويشبه إلى حد كبير Binance (أحد التطبيقات المفضلة لدينا التي نوصي بها أدناه) ، وإدخال الأموال وسحبها أمر بسيط للغاية. هو أحد التطبيقات لربح عملات البيتكوين المجانية بسبب نظام المكافآت الخاص به.
تحميل تطبيق للاندرويد : KuCoin
تحميل تطبيق للايفون : KuCoin

3. تطبيق Binance ، بديل لـ Coinbase - افضل تطبيق للعملات الرقمية

تطبيق Binance ، بديل لـ Coinbase - افضل تطبيق للعملات الرقمية

Binance هو واحد من أفضل 10 تطبيقات تداول بيتكوين التى تخدم مستخدميها الصينيين في المقام الأول. 

لديك أكثر من 140 عملة بديلة للاختيار من بينها ؛ واحدة من أكبر التشكيلات في أي بورصة. Binance هو أيضًا واحد من القلائل الذين لديهم تطبيق متوافق مع Android و iOS. 

يوفر تطبيق Binance لنظام Android و iOS طريقة سهلة لتتبع الأسعار وتبادل العملات الرقمية بسهولة.

قدم واحدة من أكثر التجارب سلاسة ، سواء كنت متداول أو تريد فقط تتبع الأسعار. يعد هذا أحد أكثر التطبيقات شيوعًا من حيث عدد المستخدمين ويقترب بسرعة من تطبيقات مثل bitfinex و bittrex. 

هناك مجموعة واسعة من العملات المشفرة بما في ذلك BTC و XRP و NEO و ETH و WTC و IOTA و GAS. يتم إضافة المزيد من العملات المشفرة كل بضعة أيام.

من ناحية أخرى ، لدى Binance أيضًا تطبيق سطح مكتب كامل . كما هو الحال دائمًا ، من الجيد الاستفادة من عملتهم (BNB) التي يمكن أن توفر لك 50٪ من رسوم التداول. 

هذا مبلغ كبير ، خاصة إذا كنت تنوي استثمار مبالغ كبيرة. إنه يوفر عمليات إيداع وسحب خالية من المتاعب مباشرة من التطبيق. ميزة Binance هي السيولة العالية التي توفرها وبالتالي لا توجد مشاكل في سحب الأموال من حسابك وإيداعها في البنك. ربما يكون أفضل تطبيق لشراء البيتكوين في الوقت الحاضر.
تحميل تطبيق للاندرويد : Binance
تحميل تطبيق للايفون : Binance

4. Gate.io - تطبيق للاستثمار في العملات الرقمية 

Gate.io - تطبيق للاستثمار في العملات الرقمية

إذا كنت ترغب في الدخول في مشاريع لم تنفجر بعد وتريد مضاعفة استثماراتك في العملات الرقمية بأكثر من 10000٪ ، فإن Gate.io هي بلا شك المنصة التي تبحث عنها للحصول على أقصى عائد على أموالك.

يحتوي على واجهة بسيطة للغاية وبديهية وقبل كل شيء: آمن. يمكنك إجراء استثمارك الأول عن طريق إرسال الأموال من بطاقتك المصرفية إلى تحويل مصرفي. 

هناك وسائل أخرى ستسهل عليك دخول عالم التشفير. إنها بلا شك واحدة من المفضلة لدينا إلى جانب منصة KuCoin (أدناه).

تحميل تطبيق للاندرويد : Gate-io
تحميل تطبيق للايفون : Gate-io

5. Hotbit.io - تطبيق ممتاز لبيع وشراء العملات الرقمية

Hotbit.io - تطبيق ممتاز لبيع وشراء العملات الرقمية

هذا التطبيق عبارة عن منصة للاستثمار في الأصول التي ستترك بالتأكيد طعمًا جيدًا في فمك. تقدم العملات الرقمية الرئيسية مثل Bitcoin و Ethereum و Cardano والعديد من العملات الأخرى التي تتمتع بإمكانيات نمو كبيرة.

إنه تطبيق بديهي للغاية ولن تواجهك أية مشكلات في استخدامه. إنه متوفر على كل من Android و iOS وحتى بالطبع للكمبيوتر . 

على الرغم من كونها بورصة مركزية تركز على السوق الآسيوية ، فلن تواجه مشكلة في التسجيل. 

تحميل تطبيق للاندرويد : Hotbit-io
تحميل تطبيق للايفون : Hotbit-io

6. Bit2Me - تطبيق لشراء وبيع البيتكوين بسهولة

Bit2Me - تطبيق لشراء وبيع البيتكوين بسهولة

Bit2Me أو Binance أو Bit2Me أو Coinbase ... هي بلا شك تعد من العديد من الأسئلة التي نتلقاها باستمرار. يمكننا أن نقول على وجه اليقين أن أيًا من المنصات المذكورة أعلاه تقدم ضمانًا وأمانًا للاستثمار دون أي مشاكل ، ولن يكون هذا أقل من ذلك. على أي حال ، فإن Bit2Me يراجع أنه لا يمكن أن يكون أفضل من قبل مع معظم المستخدمين.

لديه مجموعة كبيرة ومتنوعة من العملات المشفرة (العملات الرقمية البديلة ، وهي العملات الرئيسية) والتي ستتيح لك تجميعها ووضعها في مكان واحد . 

يحتوي التطبيق أيضًا على قسم لأخبار العملات الرقمية ، بحيث يمكنك أن تكون على اطلاع دائم بهذا الصدد. خيار كامل جدا.

تحميل تطبيق للاندرويد : Bit2Me
تحميل تطبيق للايفون : Bit2Me

7. eToro - تطبيق جيد آخر للاستثمار والتداول في العملات الرقمية

eToro - تطبيق جيد آخر للاستثمار والتداول في العملات الرقمية

eToro هي إحدى شبكات الوساطة في العملات والتداول الاجتماعي الرائدة عبر الإنترنت. لدى eToro أكثر من 5 ملايين مستخدم في أكثر من 70 دولة ، وهي واحدة من أكبر المجتمعات. 

تتمتع المنصة بتاريخ طويل في تنفيذ التطبيقات لمنصاتها اعتبارًا من عام 2010 على الأقل للسماح للمستثمرين بالتداول من هواتفهم المحمولة.

تطبيق eToro متاح لأجهزة Android و iOS على متجر Google Play ومتجر App Store لمستخدمي iOS .. يتيح التطبيق للمستخدمين التواصل مع زملائهم وإدارة محفظتهم من الهواتف بأنفسهم. 

هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في التطبيق ، مثل عرض الرسوم البيانية المفتوحة ، وفتح المراكز وإغلاقها ، وإدخال أوامر وقف الخسارة. يتم تحديث التطبيق باستمرار لتقديم واحدة من أكثر تجارب الأعمال سلاسة.

تقدم eToro طريقة جديدة تمامًا لإدارة أموالك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الانضمام إلى المحادثات والحصول على آخر أخبار الاستثمار من خلال التطبيق.

تحميل تطبيق للاندرويد : eToro
تحميل تطبيق للايفون : eToro

8. Xcoins - لشراء البيتكوين و تداول في العملات الرقمية

Xcoins - لشراء البيتكوين و تداول في العملات الرقمية

يعد تطبيق Xcoins لنظامي التشغيل Android و iOS جيدًا مثل موقع الويب الرئيسي ، إن لم يكن أفضل. تشتهر بورصة Xcoins بالسرعة التي يمكنك بها شراء البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى. 

هذه العملية فورية وهناك مجموعة متنوعة من طرق الدفع المتاحة. يوفر تطبيق Xcoins الوظائف الكاملة للصرافة ويمكنك تنفيذ جميع أنواع المعاملات تقريبًا منه. عملية شراء البيتكوين آمنة ومأمونة.

يمكنك إجراء الودائع باستخدام بطاقة الخصم أو الائتمان أو PayPal. باستخدام التطبيق ، يمكنك بدء التداول بمبلغ صغير يصل إلى 20 يورو / دولار أمريكي ، ولا يتعين عليك حتى أن تكون متداولًا متمرسًا لتحقيق الربح. تتيح لك المنصة أيضًا تعيين معلمات مثل حدود الإنفاق والعمولات ونطاقات العرض.

تحميل تطبيق للاندرويد : Xcoins
تحميل تطبيق للايفون : Xcoins

9. CEX.IO - لتداول وشراء العملات الرقمية

CEX.IO - لتداول وشراء العملات الرقمية

تجمع Cex.io بين واجهة سهلة الاستخدام ووظائف موقعها الإلكتروني الرئيسي. تطبيق cex.io متوافق مع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android و iOS ، مما يسمح للمستخدمين بتتبع عملياتك أينما كنت. 

يجلب التطبيق معه إمكانية شراء العملات المشفرة باستخدام بطاقات الخصم والائتمان بطريقة موثوقة. 

يمكن الإيداع الفوري عبر رموز QR المتوفرة مع BTC و LTC. لديك أيضًا خيار ربط حسابك بهذه الطريقة. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يمكنك رؤية إجمالي الرصيد المتاح ويمكنك حتى وضع أوامر السوق باستخدام التطبيق.

نقطة قوية أخرى في تطبيق cex.io هي أنه مرتبط بتبادلات رئيسية أخرى. هذا يعني أنه سيكون لديك وصول إلى البيانات الأكثر موثوقية من مصادر متعددة. 

بالنسبة للمتداول ، يمكن أن يحدث هذا فرقًا. يتمتع Cex.io بأعلى التقييمات من المستخدمين نظرًا لواجهته الودية وطرق الدفع العديدة , لذلك يعد التطبيق احد افضل تطبيقات تداول العملات الرقمية .

تحميل تطبيق للاندرويد : Cex-io
تحميل تطبيق للايفون : Cex-io

10. Coinmama - لبيع و شراء العملات الرقمية

Coinmama - لبيع و شراء العملات الرقمية

Coinmama هي واحدة من عدد قليل من بورصات العملات الرقمية اللامركزية التي لا تزال تقدم إخفاء الهوية بالكامل للمستخدمين.

 في الوقت الحالي لا يحتوي على تطبيق لنظام iOS ولكنه متوفر على Android. إذا كنت تقضي الكثير من الوقت على هاتفك ، فيمكنك كسب بعض المال عن طريق إحالة مستخدمين جدد من خلال برنامج الإحالة الخاصة به .

تحميل تطبيق للاندرويد : Coinmama

كانت هذه قائمة افضل تطبيقات تداول العملات الرقمية على اندرويد و ايفون

توجد تطبيقات العملات الرقمية Cryptocurrency لعدة أغراض. الهدف العام هو تبسيط الطريقة التي يغامر بها الأشخاص في دخول السوق ، وحماية حساباتهم ، والوصول إلى المعلومات ، والتفاعل مع بعضهم البعض. 

الأمر متروك لك لاختيار أفضل ما يناسب أذواقك واحتياجاتك. أيهما تختار من هذه القائمة سيكون اختيارًا جيدًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا