تكنولوجيا / IGN

العديد من أبطال مسلسل That '70s Show سيظهرون مرة أخرى بالمسلسل المشتق That '90s Show

تم الكشف بأن معظم الممثلين الرئيسين بمسلسل السيت كوم That '70s Show، سيعودون بالظهور مرة أخرى كضيوف شرف خلال المسلسل المشتق منه That' 90s Show، بما في ذلك Topher Grace وLaura Prepon وAshton Kutcher وMila Kunis وأيضًا Wilmer Valderrama.

فوفقًا لما ذكره موقع Variety، فمن الواضح أن كل هذه الشخصيات ستعود إلى أدوارها التي جسدتها من قبل، لكن لن ينضم إليها Danny Masterson لأنه من المقرر أن يُحاكم على مزاعم اعتداء جنسي.

تم الإعلان سابقًا عن أن Kurtwood Smith و Debra Jo Ruppسوف يلعبان دور البطولة في عرض التسعينيات هذا بشخصية Red و Kitty Forman مرة أخرى، وسيكونان جزءًا من فريق الممثلين الذي يضم Ashley Aufderheide و Callie Haverda و Mace Coronel و Maxwell Acee Donovan وReyn Doi وأيضًا Sam Morelos.

أحداث مسلسل That '90s Show ستكون في عام 1995 وستدور حول Leia Forman وهي أبنة Grace's Eric و Prepon's Donna ، والتي تُقرر أن تزور جدها خلال فصيل الصيف، وهناك ستتواصل مع جيل جديد من أطفال Point Place.

لقد كشفت شبكة Netflix بالفعل أن مسلسل That '90s Show ستتكون حلقاته من 10 حلقات، وسيعمل كل من Bonnie وTerry Turner مُبتكري That '70s Show بالإضافة إلى ابنتهم Lindsey Turner ككتاب ومنتجين تنفيذيين للمسلسل الجديد. بينما كاتب المسلسل القديم Gregg Mettler سيعمل كمنتجي تنفيذي وسيكون المشرف على المسلسل أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا