تكنولوجيا / اليوم السابع

يعني إيه.. تيليجرام تتيح للمستخدمين إرسال العملات المشفرة عبر TON blockchain

تتيح تيليجرام للمستخدمين إرسال Toncoin ، وهي العملة المشفرة المبنية على جهود بلوكتشين المهجورة من تيليجرام ، مباشرة من الدردشات داخل تطبيق المراسلة (عبر البروتوكول). وفي منشور على تويتر ، أعلنت TON (الشبكة المفتوحة) أن تيليجرام يدعم الآن معاملات Toncoin بدون أي رسوم مرفقة.

 

تضمن TON مقطع فيديو قصيرًا يوضح كيفية عمل معاملات التشفير على النظام الأساسي. للبدء ، سيتعين عليك إضافة روبوت Telegram's Wallet إلى قائمة المرفقات ، والتي تتيح لك "شراء عملة مشفرة عن طريق البطاقة المصرفية ، والتبادل ، والتحويل إلى محافظ أخرى".

 

عندما تكون جاهزًا لإرسال عملة مشفرة ، يمكنك سحب المحفظة من قائمة المرفقات أثناء الدردشة ، وإدخال مبلغ Toncoin الذي تريد إرساله ، وتأكيد جميع التفاصيل ، ثم النقر على "إرسال". سيتلقى المستلم الخاص بك Toncoin من خلال الدردشة.

 

في عام ، أغلقت تيليجرام عمليتها الخاصة بالعملات المشفرة بعد مواجهة ضغوط من لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC). المشروع ، المعروف في الأصل باسم Telegram Open Network (TON) ، تم تطويره من قبل الرئيس التنفيذي لشركة تيليجرام Pavel Durov وشقيقه Nikolai في عام 2018. وبعد عام أمرت لجنة الأوراق المالية والبورصات تيليجرام بوقف مبيعاتها من Gram ، وهو الرمز المميز المرتبط بـ TON blockchain ، بعد أن قالت إنها فشلت في تسجيل 1.7 مليار دولار من المبيعات التي تم جمعها كجزء من عرض العملة الأولي (ICO).

 

حتى بعد أن تخلت تيليجىاغ عن مشروع TON ، قامت مجموعة من المطورين بإبقائه قائمًا ، وأعادوا تسميته The Open Network وأعادوا تسمية Gram باسم Toncoin. أعرب دوروف عن دعمه للمشروع في ديسمبر الماضي، قائلا: "أنا فخور بأن التكنولوجيا التي أنشأناها ما زالت حية ومتطورة ... لا تزال TON تتقدم بسنوات على كل شيء آخر في عالم blockchain." في وقت سابق من هذا الشهر ، تمكنت مؤسسة TON من جمع تبرعات بقيمة مليار دولار.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا