الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

جوجل تزيد عدد أيام إجازات الأبوة لموظفيها

زادت شركة جوجل التابعة لشركة Alphabet Inc من مقدار الوقت الذي يمكن للموظفين في جميع أنحاء العالم أن يأخذوه لقضاء إجازة أو رعاية الأطفال حديثي الولادة والأحباء المصابين بأمراض خطيرة.

 

ولطالما عُرفت جوجل بأنها الرائد العالمي في مزايا مكان العمل، ولكن على عكس العديد من الشركات في وادي السيليكون ، فإنها لا تقدم إجازة غير محدودة مدفوعة الأجر، حيث أصيب الموظفون أيضًا بالإحباط أثناء الوباء بشأن ساعات العمل الطويلة ، دون أن يتمكنوا من الاستمتاع بوجبات مجانية وامتيازات مكتب جوجل الأخرى.

 

وسيحصل الموظفون الآن على ما لا يقل عن 20 يومًا إجازة مدفوعة الأجر سنويًا ، بزيادة من 15 يومًا، وقالت فيونا سيكوني ، كبيرة مسؤولي شؤون الموظفين في جوجل ، في بيان إن زيادة الإجازة تهدف إلى "دعم موظفينا في كل مرحلة من مراحل حياتهم وهذا يعني توفير مزايا غير عادية".

 

وقالت جوجل إن الآباء الذين يلدون يمكن أن يأخذوا ما يصل إلى 24 أسبوعًا من الراحة مقارنة بـ 18 أسبوعًا في السابق، وسيحصل جميع الآباء الآخرين على إجازة تصل إلى 18 أسبوعًا ، بدلاً من 12 أسبوعًا.

 

كما ستضاعف إجازة مقدم الرعاية لرعاية أحبائهم المصابين بأمراض خطيرة إلى ثمانية أسابيع.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا