الارشيف / تكنولوجيا / IGN

الكشف عن موعد تَوافر غارة توسعة Destiny 2: The Witch Queen

  • 1/2
  • 2/2

لم يعد يَفصلنا الكثير على إطلاق توسعة The Witch Queen القادمة بلعبة Destiny 2، والتي ستتوفر في 22 فبراير المقبل عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي. ولهذا يُواصل فريق التطوير Bungie الكشف عما ستُقدمها التوسعة، وتُعرفنا في أحدث منشور لها عبر موقعها عما سيحدث عند إطلاق التوسعة وأيضًا موعد تَوافر الغارة الجديدة.

حيث أعلن الأستوديو بأن الغارة الجديدة ستتوفر بعد 12 يومًا من إطلاق توسعة The Witch Queen، أي في 5 مارس المقبل في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية، وهو وقت كافي حتى يتمكن اللاعبين من جمع العتاد والأسلحة للدخول في مغامرة جديدة خلال الغارة المنتظرة.

الأستوديو كشف أيضًا عن تغييرات عديدة ستأتينا مع توسعة The Witch Queen، حيث سيتم زيادة نقاط قوة كل لاعب إلى 1350 بشكل تلقائي، وسيتمكن اللاعبين من الوصول إلى نقطة قوة 1500 بشكل سلسل من خلال أداء المهام المتنوعة داخل اللعبة، بينما سيكون على اللاعبين لعب الغارات أو الفعاليات الكبيرة من أجل الوصول إلى نقطة 1560 "Hard Cap".

يتم أيضًا منح Banshee-44 نظامًا جديدًا للسمعة يمكن زيادته عن طريق تفكيك الأسلحة والدروع الأسطورية والعادية جنبًا إلى جنب مع استكمال مكافآت صانع السلاح بشكل يومي، وأنه سيكون عليك دفع 10000 Glimmer "عملة اللعبة" من أجل شراء التعديلات الخاصة بالدروع وقرر فريق Bungie أن يُزيد عدد التعديلات المتاحة للشراء من اثنين إلى أربعة لكل من Banshee-44 و Ada-1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا