الارشيف / تكنولوجيا / IGN

شركة T4W تجلب World War 3 المطوّرة من The Farm 51 للمنطقة باللغة والخوادم العربية

(بيان رسمي) : أعلنت اليوم The 4 Winds Entertainment بكل فخرٍ عن شراكة نشر استراتيجية جديدة مع The Farm 51 وMY.GAMES لإطلاق لعبة التصويب التكتيكية المرتقبة متعددة اللاعبين World War 3 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ستكون MY.GAMES ناشر اللعبة في بقية بلدان العالم.

تأسست T4W من قبل خبراء صناعة الألعاب وعاملين سابقين في شركة Blizzard Entertainment وشركات أخرى مشهورة في مجال الترفيه. تتمثل مهمة الشركة في أن تكون جسرًا ثقافيًّا للمطورين والناشرين الآخرين لمساعدتهم على تقديم عناوين قوية في أسواق الفرص، وكذلك دعم المطورين، وتأسيس خدمات محلية، وإنشاء مجتمعات ألعاب على المستوى الإقليمي. هذه الخبرات ستكون مهمة جدًّا في إعطاء قيمة إضافية للعبة The Farm 51 الرائعة World War 3 التي تمزج تجربة التصويب التكتيكي الغامرة، مع تطوير محتوى مناسب من الناحية الثقافية، وبنية أساسية للخوادم المحلية والعديد من المزايا للاعبين العرب.

قال نزيه فارس، مدير التواصل والترجمة في The 4 Winds Entertainment: "هذه الشراكة بين T4W وThe Farm 51 وMY.GAMES ليست مجرد فرصة عمل نعرض فيها خبرتنا المتمثلة في هذه البلدان الرئيسية، وإنما وسيلة لتقديم تجربة محلية جديدة في المناطق التي عادة ما تفتقر إلى الدعم من أكبر الناشرين. لدينا خطط كبيرة للأشياء التي ستمنحها لعبة World War 3 للاعبين في المنطقة العربية."

تهدف World War 3 إلى منح تجربة لعبة تكتيكية واقعية تستحضر أجواء الحرب الحقيقية دون التخلي عن المتعة والوصول. تحتوي اللعبة الحربية على أسلحة تستخدمها الجيوش الحقيقية في جميع أنحاء العالم، وتمتزج ميزات اللعب الواقعية مثل المقذوفات والحركة الفيزيائية والشعور بأجزاء الجسم بالكامل لابتكار تجربة قتال عصرية غامرة وواقعية. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للاعبين خوض مناوشات جماعية في خرائط مزقتها الحروب مستلهمة من مواقع حقيقية في العالم، مثل برلين، ووارسو، وبوليارني، وموسكو.

تمر لعبة World War 3 حاليًّا بمرحلة البيتا المغلقة منذ 25 نوفمبر، وستبقى كذلك إلى أن تصدر البيتا المفتوحة في مارس 2022، جنبًا إلى جنب مع إطلاق تحديث جديد للمحتوى، والانتقال إلى نموذج اللعب المجاني على Steam. حصلت اللعبة على تصنيف GCAM 18+، وNMC 16+ ، وPEGI 16، وESRB T للمراهقين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا