الارشيف / تكنولوجيا / IGN

لعبة Rainbow Six Extraction باتت متوفرة الآن

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة Rainbow Six Extraction باتت متوفرة الآن مع ميزة اللعب المشترك والحفظ المشترك والتقدم المشترك بالكامل على كافة المنصات. كما تتوفر اللعبة من اليوم الأول عبر خدمة Xbox Game Pass.

يواجه لاعبو Rainbow Six Siege وأي شخص يبحث عن لعبة تعاونية PVE جديدة تحدياً فضائياً مجهولاً يُعرف باسم ’البدائيات‘ في Rainbow Six Extraction. تتوزع مناطق الاحتواء عبر أربعة أقاليم في جميع أنحاء الولايات المتحدة، والتي يهيمن عليها الطفيلي الفضائي، مما يخلق نظاماً بيئياً غير مستقر ودائم التطور داخل جدرانها.

سيتمكن اللاعبون من الاختيار من بين 18 من عملاء Rainbow Six، والذي يأتي كل منهم مزوداً بعتاد وأسلحة وأدوات وقدرات (REACT) مخصصة عليكم تعلّمها وإتقانها. سيواجه كل فريق مع كل غارة الخيار الصعب بين التوغل أكثر للحصول على مكافآت أكبر أو الاستخراج، والفشل بالاستخراج يعني أن العميل أصبح في عداد المفقودين، مما يجعله غير متاح مؤقتاً. استعدوا للغوص في مهمات مثيرة ومليئة بالتحديات عالية المخاطر ووضع كل شيء على المحك.

النسخة العادية متوفرة الآن بسعر $39.99، وهي تتضمن محتويات ما بعد الإطلاق المجانية، ونظام تقدم عميق للقدرات والعتاد، وأربع مستويات صعوبة قابلة للتعديل، وأكثر من 90 سلاحاً وأداة، و 12 خريطة ديناميكية، و 13 نوعاً من المهمات، وتحولات غير متوقعة للعدو، والمزيد. وهناك الكثير من المحتوى الإضافي بانتظار اللاعبين في Rainbow Six Extraction، مع الكثير من محتويات ما بعد الإطلاق المجانية التي تغير من قواعد اللعبة، والتي تصدر إلى جانب مرحلة نهاية اللعبة دائمة التطور المتوفرة عند الإطلاق. كما تتوفر نسخة الديلوكس، والتي تتضمن كل شيء من النسخة العادية بالإضافة إلى 3 حزم إضافية، بسعر $49.99.

لضمان إصدار سلس لجميع اللاعبين، سيتم تأجيل توافر برنامج تذكرة الأصدقاء للعبة Rainbow Six Extraction لفترة وجيزة بعد الإطلاق، مما يمنح أصحاب اللعبة فرصة لدعوة صديقين للعب بشكل تعاوني عبر الانترنت معهم عبر أية منصة لمدة تصل إلى 14 يوماً، حتى لو كانوا لا يمتلكون اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا