الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

جاك دورسى يغير اسم شركته "سكوير" إلى "بلوك"

أعلنت شركة Square وهي شركة خدمات مالية شارك في تأسيسها جاك دورسي، الرئيس التنفيذي السابق لشركة تويتر، عن تغيير اسمها إلى بلوك، حسبما أعلنت الشركة.

ونمت "سكوير" إلى ما هو أبعد من مجرد تقديم الخدمات المالية - فقد حصلت على حصة أغلبية في خدمة بث الموسيقى Tidal هذا العام ، على سبيل المثال - والتي يستخدمها Block كمبرر للاسم الجديد وفقا لما نقله موقع The verege.

 

وقالت الشركة في بيان صحفي: "التغيير إلى بلوك يعترف بنمو الشركة"، منذ بدايتها في عام 2009، أضافت الشركة تطبيق Cash ، و TIDAL ، و TBD54566975 كشركات ، ويخلق تغيير الاسم مجالًا لمزيد من النمو.

 

و"بلوك" هو نظام بيئي شامل للعديد من الشركات التي توحدها غرضها المتمثل في التمكين الاقتصادي ، ويخدم العديد من الأشخاص - الأفراد والفنانين والمعجبين والمطورين والبائعين ".

 

يقول "بلوك" أنه لن تكون هناك تغييرات تنظيمية نتيجة للاسم الجديد، على الرغم من إعادة تسمية مبادرة Square Crypto للشركة إلى Spiral. من المتوقع أن يدخل اسم الكتلة الجديد حيز التنفيذ فى 10 ديسمبر لكن رمز شريطها SQ لن يتغير فى الوقت الحالى."

 

تم الإعلان عن التغييرات بعد يومين فقط من استقالة دورسي، أحد المتحمسين البارزين لعملة البيتكوين من منصب الرئيس التنفيذي لتويتر. 

 

في السابق كان قد شغل منصب الرئيس التنفيذي لكل من تويتر وسكوير بوقت واحد، لكن حاليا لا يزال الرئيس التنفيذي لشركة Block.

 

يصل اسم "بلوك" الجديد بعد شهر واحد فقط من تغيير فيسبوك لاسمه إلى ميتا.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا