الارشيف / تكنولوجيا / علوم وتقنيات

موقع ازالة خلفية الفيديو بدون شاشة الخضراء مجانا وبدون علامة مائية

BgRem هو موقع مجاني على الإنترنت لإزالة خلفية الفيديو تلقائيًا. هنا يمكنك استخدام هذا الموقع لإزالة خلفية الفيديو بالكامل واستبدالها بصورة أو بفيديو آخر. بدون أي تسجيل  ، يمكنك استخدام هذا الموقع لإزالة الخلفية تلقائيًا في بضع ثوانٍ.

هناك الكثير من مواقع الويب التي تتيح لك الآن إزالة خلفية الصور بسهولة ، مثل Pixlr. لكن لا يوجد الكثير من مواقع الويب لمقاطع الفيديو. مزيل خلفية الفيديو إما مكلف للغاية أو عليك القيام بذلك يدويًا. لكن BgRem هنا يجعل من السهل القيام بذلك ببضع نقرات.

مزيل خلفية فيديو التلقائي و المجاني بدون علامة مائية

يعد استخدام موقع BgRem بسيط للغاية. يمكنك الانتقال إلى الصفحة الرئيسية لـ BgRem هنا ثم البدء ببساطة بتحميل مقطع فيديو.

بعد تحميل الفيديو ، سيظهر لك كيف سيبدو الفيديو النهائي. هنا يمكنك السماح للفيديو النهائي بخلفية شفافة. أو يمكنك استبدالها بصورة أو فيديو أو حتى تطبيق لون مخصص. هناك علامات تبويب مختلفة لها ويمكنك التبديل فقط إلى واحدة بناءً على ما تريد القيام به.

remove-video-background-without-green-sc
بعد تحديد نوع الخلفية التي تريدها ، فقط اضغط على زر متابعة. سيبدأ بعد ذلك في معالجة الفيديو الخاص بك وعندما يتم ذلك ، سينشئه لك. يمكنك بعد ذلك تصديره على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق الزر "تنزيل".
1-remove-video-background-without-green-

هذه هي. بهذه الطريقة ، يمكنك استخدام هذه الأداة البسيطة عبر الإنترنت لإزالة الخلفية من مقطع فيديو. هذا بسيط ويمكنك استخدامه في أي فيديو قصير. في رأيي ، إنه يعمل بشكل رائع ويمكنك استخدامه لأغراض شخصية وكذلك لعملك إذا كنت ترغب في ذلك. يتيح لك الإصدار المجاني من الأداة فقط معالجة مقطع فيديو مدته 30 ثانية ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى مدة أطول ، فيمكنك دائمًا الاشتراك في الإصدار المتميز من الأداة.

تابع هذه المواضيع ايضا : 


أفضل جزء أعجبني في مزيل خلفية الفيديو هذا هو أنه لا يترك أي علامة مائية في الفيديو النهائي. أيضًا ، أحببت حقيقة أنه بصرف النظر عن مجرد إزالة الخلفية ، فإنه يتيح لك حتى استبدالها. إذا كنت تبحث عن مزيل خلفية فيديو بسيط عبر الإنترنت ، فهذا هو أفضل خيار لديك. جربه وأخبرني برأيك فيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا