الارشيف / تكنولوجيا / علوم وتقنيات

مواصفات وميزات مسربة لهاتف Realme GT 2 Pro

بعد إطلاق Realme GT 5G في وقت سابق من هذا العام ، تهدف Realme الآن إلى إطلاق خليفة له ، والذي سيطلق عليه اسم Realme GT 2 Pro. أكدت الشركة مؤخرًا اسم الجهاز ، وبعد ساعات قليلة فقط ، لدينا نظرة أولى محتملة على Realme GT 2 Pro القادم.

تأتي المراجعة المقدمة لكم في هذا المقال لـ Realme GT 2 Pro من صاحب السمعة الطيبة Steve Hemmerstoffer المعروف أيضًا باسم OnLeaks (عبر 91Mobiles). وفقًا للعرض المسرب ، ستتمتع GT 2 Pro بمظهر أعيد تصميمه بالكامل ، إلى جانب نتوء كاميرا أفقية تشبه البكسل في الخلف. تحتوي وحدة الكاميرا الأفقية المطولة على إعداد ثلاثي الكاميرا ، إلى جانب فلاش LED مزدوج. يشبه إلى حد كبير Nexus 6P ولكن مع حدب بارز قليلاً للكاميرا.

realme-gt-2-pro-renders-leaked.webp

وفقًا للعلامة التجارية الموجودة على الكاميرا ، قد يحزم Realme GT 2 Pro عدسة 50 ميجابكسل. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، يمكن القول إن GR Lens هي واحدة من أفضل عدسات الكاميرا التي يمكن تركيبها داخل أصغر جسم كاميرا. إنه يحسن جودة الصورة عن طريق تقليل الظلال ويقال إنه يقدم مقاومة مذهلة ضد الإضاءة الخلفية.

من المتوقع أن تكون اللوحة الخلفية مصنوعة من السيراميك بإطار معدني. يمكننا أيضًا رؤية زر الطاقة الموجود على الحافة اليمنى للجهاز ، مع وجود أزرار الصوت على الحافة اليسرى على الأرجح. على الرغم من أن العروض لا تعرض الجزء الأمامي من GT 2 Pro ، إلا أننا نتوقع أن تتميز بفتحة ثقب لإيواء selfie.

بخلاف ذلك ، كشفت Realme أن GT 2 Pro ستكون "نقطة انطلاق الشركة في الرحلة إلى السوق العالمية المتطورة وهي خطوة أخرى نحو متابعة الابتكارات الرائدة في هذه الصناعة."


بالنسبة لسعر الجهاز ، يقترح OnLeaks أن Realme يمكنها إطلاق GT2 Pro بسعر يبدأ من 799 دولارًا . من المتوقع إطلاقه في الربع الأول من عام 2022.

بالنظر إلى المواصفات والميزات ، لا توجد حاليًا معلومات رسمية. ومع ذلك ، تشير الشائعات إلى أن Realme GT 2 Pro يمكن أن يتميز بلوحة WQHD + OLED مقاس 6.8 بوصة مع دعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. 

في قسم الكاميرا ، يمكن للجهاز أن يحزم عدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل. إلى جانب ذلك ، يمكن أن تكون هناك عدسة واسعة للغاية تبلغ 50 ميجابكسل ومستشعر تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل. بالنسبة لصور السيلفي ، من المتوقع أن يحتوي جهاز GT 2 Pro على كاميرا بدقة 32 ميجابكسل.

تحت الغطاء ، يتم تشغيل الجهاز بواسطة منصة الهاتف المحمول Qualcomm Snapdragon 8-series القادمة ، والتي ستخلف Snapdragon 888 SoC. لا توجد معلومات حول التخزين وذاكرة الوصول العشوائي للجهاز حتى الآن ، لكن يمكننا أن نتوقع أن يدعم الجهاز 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين.

قد يهمك ايضا : تعرف على ميزات واجهة MIUI 13 وهواتف شاومي التى سيصلها التحديث

لا نعرف شيئًا عن بطارية الهاتف ولكن يمكنها دعم الشحن السريع بقوة 125 وات. علاوة على ذلك ، من المتوقع أن يقوم الجهاز بتشغيل Realme UI 3.0 الذي يعمل بنظام التشغيل Android 12 خارج الصندوق ، وقد يحتوي أيضًا على مستشعر لبصمات الأصابع في الشاشة للمصادقة البيومترية.

الآن ، على الرغم من أن المواصفات المذكورة أعلاه تبدو مثيرة للاهتمام ، فإننا نوصيك بأخذ التفاصيل بحذر حتى تعلن Realme رسميًا عن الجهاز. سنبقيك على اطلاع بمزيد من التفاصيل. ومن ثم ، ترقبوا. ما رأيك في تصميم Realme GT 2 Pro الذي تم تسريبه؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا