الارشيف / تكنولوجيا / IGN

فريق عمل فيلم Bunty Aur Babli 2 يَشيد بتصوير الفيلم في قصر الإمارات

قامت اليوم شركة الإنتاج الهندية Yash Raj Films عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب" بمُشاركتنا بلقطات حصرية من كواليس فيلم بوليوود الجديد Bunty Aur Babli 2 والذي تم تَصويره على مدار 10 أيام خلال العام الماضي في "أبو ظبي" بين موقعين رئيسيين وهما "نادي أبو ظبي للفروسية" وفندق "قصر الإمارات"، والذي حصل على إشادة كبيرة من طاقم العمل.

حيث صرح طاقم عمل فيلم Bunty Aur Babli 2 بأن عملية تَصوير الفيلم بفندق "قصر الإمارات" تُعتبر أحد أفضل التجارب التي حظوا بها على الإطلاق، واعتبروه بمثابة مدينة متكاملة قابلة للتصوير خلاله. وهذه ليست المرة الأولى الذي استطاع "قصر الإمارات" أن يجذب صُناع الأفلام سواء في بوليوود مع فيلم Tiger Zinda Hai الذي عُرض في 2017 Race 3، أو حتى في هوليوود مع أفلام شهيرة مثل 6 Underground وأيضًا Fast & Furious 7.

وتحدث " فارون في شارما" مخرج فيلم Bunty Aur Babli 2 حول أسباب اختياره لأبو ظبي وفندق "قصر الإمارات" تحديدًا لتصوير أحداث الفيلم قائلاً:

كنا نبحث عن موقع تصوير غني ومتنوع المعالم، ليظهر بجانب أماكن تصوير محلية رائعة أخرى ووجدنا ضالتنا فيه. تعد أبوظبي وجهة مميزة لصناعتنا، فهي مزيج فريد تتناغم فيه المباني الفخمة والشواطئ الجميلة والفنادق الرائعة، ولا توجد مدينة في العالم تُضاهي أبوظبي.

يُذكر أن شركة Yash Raj Films استفادت كذلك من برنامج الحوافز التي تُقدمه لجنة "أبو ظبي" للأفلام والذي يتضمن استردادًا نقديًا بنسبة 30% من تكاليف الإنتاج في "أبو ظبي"، كما قدمت twofour54 الدعم بشكل كامل لصُناع الفيلم بما في ذلك الدعم الميداني والسفر والإقامة وإدارة الإنتاج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا