الارشيف / تكنولوجيا / IGN

استديو المؤثرات البصرية لسلسلة Lord of the Rings يعمل على لعبة فيديو مبنية على ’امتياز عالمي شهير‘

كشفت شركة Weta وهي الشركة التي أسسها المخرج الشهير " بيتر جاكسون" وساهمت في أعمال المؤثرات المرئية بالعديد من الأعمال الشهيرة أبرزهم سلسلة Lord of The Rings، من خلال إعلان وظيفي بأن قسم الألعاب التابع للشركة يَعمل حاليًا على لعبة فيديو جديدة ستُقدم عنوان جديد عالمي.

حيث جاء نص الإعلان الوظيفي عبر صفحة Weta بموقع "فيسبوك" بأن المرشح الناجح سيُشارك في مساعدة الفريق على تَقديم وتطوير ألعاب متطورة بما في ذلك العنوان الجديد للشركة والذي يُعتبر ملهم بشكل لا يصدق وسيملأ المحبين واللاعبين حول العالم بالسرور.

وتبحث الشركة وفقًا لإعلان الوظيفة عبر موقعها هذه المرة، عن منتج ألعاب لتسليم مشروع Weta الجديد للحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية، والذي كما ذكرت يُقال بأنه عبارة عن عنوان جديد عالمي ورئيسي وقريب جداً من قلوب الكثيرين.

في حين أن هذا قد يشير إلى أن اللعبة قد يكون لها روابط بسلسلة Lord of the Rings، نظرًا لأن Weta تشتهر بتأثيراتها المرئية التي عملت عليها من بينهم ثلاثية أفلام "بيتر جاكسون" الناجحة، إلا أن المنشور يتوقف عن إجراء أي تلميحات أخرى.

مع عمل الاستوديو أيضًا في عدد من المشاريع الكبرى الأخرى بما في ذلك King Kong و Wonder Woman و Avatar ومؤخرًا Marvel's Shang-Chi، هناك بالتأكيد ما يكفي من الغموض لترك أسئلة حول ماهية المشروع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا